أليجرى يوضح الفارق بين يوفنتوس ونابولى

الجمعة، 18 مايو 2018 02:21 م
أليجرى يوضح الفارق بين يوفنتوس ونابولى أليجرى مدرب يوفنتوس
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجرى، الذي قاد فريقه لإحراز الثنائية المحلية للمرة الرابعة على التوالى، أن إمكانية بقائه على رأس الجهاز الفنى للفريق فى الموسم المقبل "مرتفعة جدا".

 

أليجرى يستعد لجلسة مع مسئولى يوفنتوس

اليجري مدرب يوفنتوس
اليجري مدرب يوفنتوس

 

وقال أليجرى، الذي خسر نهائى دورى الأبطال مرتين فى الأعوام الثلاثة الماضية (2015 أمام برشلونة و2017 أمام ريال مدريد الإسبانيين)، "نسبة بقائى على مقعد يوفنتوس مرتفعة جدا، سأجلس مع المسؤولين وسنقوم بالتخطيط للموسم المقبل مع هدف الاستمرار في تحقيق النجاحات".

 

وأضاف مدرب اليوفى، "هدفى البقاء هنا فى الوقت الحالى، وبالتالى لا أجد سببا يجعلنى أكون فى مكان آخر، أكرر بأننا سنتحدث مع النادى وإذا كانت الأهداف لا تزال نفسها، فسنستمر سويا من دون أى مشكلة".

 

وأحرز يوفنتوس هذا الموسم لقب الدورى المحلى للمرة السابعة تواليا، وهنأ اليجرى نابولى الذى حل وصيفا لفريقه لأنه "حقق موسما كبيرا جدا".

 

مدرب يوفنتوس يوضح الفارق مع نابولى

يوفنتوس
يوفنتوس

 

لكنه فى المقابل، كان واضحا فيما يتعلق بالمقارنة بين القيمة الفنية للفريقين، ردا على بعض لاعبي نابولي وعدد من المحللين الذين اعتبروا أن الفريق الجنوبى الذى يشرف عليه ماوريتسيو سارى كان يستحق اللقب.

 

وقال أليجرى، "الأشخاص الذين لا يهنئون يوفنتوس لا يملكون احتراما لما حققته هذه المجموعة من اللاعبين في السنوات الأخيرة، لا نستطيع مقارنة فريق أحرز اللقب المحلى أربع مرات، كأس إيطاليا أربع مرات وخاض نهائي دورى أبطال أوروبا مرتين، وفريق آخر على الرغم من تقديمه كرة قدم رائعة، لم يخض أى مباراة نهائية".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة