أكرم القصاص - علا الشافعي

بيل جيتس: ترامب سألنى مرتين عن الفارق بين فيروسى "HIV" و"HPV"

الجمعة، 18 مايو 2018 03:37 م
بيل جيتس: ترامب سألنى مرتين عن الفارق بين فيروسى "HIV" و"HPV" الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف بيل جيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت، عن أن الرئيس دونالد ترامب لا يعرف الفارق بين HIV وهو الفيروس المسبب لمرض نقص المناعة "الإيدز"، وHPV وهو فيروس الورم الحليمى البشرى، وكلاهما ينتشران عبر العلاقات الجنسية.
 
وقالت صحيفة "يو إس إيه توداى" الأمريكية إن قناة MSNBC الأمريكية نشرت لقطات لجيتس يتحدث فيها عن المرتين اللتين التقى فيهما بترامب، الأولى فى برج ترامب فى ديسمبر 2016، والثانية فى مارس 2017 فى البيت الأبيض، وسأله ترامب خلالهما عما إذا كان فيروس HIV  وفيروس HPV نفس لشىء.
 
وقال جيتس إنه فى كلا المرتين أراد ترامب أن يعرف إذا كان هناك فارق بينهما، لذلك استطاع أن يشرح أنه نادرا ما يتم الخلط بينهما.
 
وكان جيتس يتحدث عن لقاءيه بترامب خلال اجتماع فى العاملين فى مؤسسة بل وميليندا جيتنس فى وقت سابق هذا الأسبوع.
 
وتابع جيتس، الذى يعد من أغنى أغنياء العالم، قائلا إنه عندما التقى ترامب المنتخب حديثا فى 2016، سأله الأخير عما إذا كان التطعيم أمرا سيئا، وقال له ترامب إن كان يستكشف تشكيل لجنة للنظر فى الآثار السيئة للتطعيمات، وطلب منه جيتس ألا يفعل هذا لأنه سيكون أمرا سيئا.
 
وتحدث جيتس أيضًا عن الوقت الذى رأى فيه ترامب يتحدث مع ابنته جنيفر البالغة من العمر 22 عاما، وقال إنه عندما تحدث معه لأول مرة شعر بالفزع من قدر ما يعرفه عن مظهر ابنته، أضاف أن زوجته ميليندا لم يعجبها الأمر أيضا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة