دفتر أحوال المواطن.. أهالى عزبة بلبل ببنى سويف يشكون غرق الشوارع بالصرف الصحى.. تلوث مياه الشرب بشارع الاتحاد الصغير فى بولاق.. مسعد محمد يحتاج جراحة بالقلب بالبحيرة.. هارون من ذوى الاحتياجات يطالب بتوفير وظيفة

الجمعة، 18 مايو 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. أهالى عزبة بلبل ببنى سويف يشكون غرق الشوارع بالصرف الصحى.. تلوث مياه الشرب بشارع الاتحاد الصغير فى بولاق.. مسعد محمد يحتاج جراحة بالقلب بالبحيرة.. هارون من ذوى الاحتياجات يطالب بتوفير وظيفة دفتر أحوال المواطن
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، الجمعة، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة.

 

أهالى عزبة بلبل ببنى سويف يشكون غرق الشوارع بمياه الصرف الصحى

اشتكى القارئ طه حسين عويس، من غرق شوارع عزبة بلبل فى محافظة بنى سويف، بمياه الصرف الصحى مما أدى على انتشار الروائح الكريهة والحشرات.

 

وكتب القارئ فى شكواه :"مياه الصرف مبهدلة الدنيا من 15 يوم، واتصلنا بالمسئولين أكثر من مرة عن طريق الخط الساخن ولكن دون جدوى".

مياه الصرف الصحى بشوارع العزبة
مياه الصرف الصحى بشوارع العزبة

 

شكوى من تلوث مياه الشرب بشارع الاتحاد الصغير فى بولاق الدكرور

اشتكى القارئ إسماعيل محمد من سكان شارع الاتحاد الصغير متفرع من شارع ترعة زنين فى منطقة بولاق الدكرور من تلوث مياه الشرب.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "إن مياه الشرب دائما ما تأتى ملوثة والسكان ممكن يجيلهم أمراض"، لافتا أنه تم إبلاغ الخط الساخن وبعد اتخاذ العينة أبلغونا أن المياة طبيعية.

 

وناشد القارئ الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالعمل على تنقية المياه وحل المشكلة حفاظا على صحة المواطنين من أهالى القرية.

تلوث المياه
تلوث المياه

الطفل "مسعد محمد" يحتاج لإجراء عملية قلب مفتوح.. وعائلته تطالب بعلاجه

طالب القارئ عبد الله محروس عبد ربه، أحد أقارب الطفل "مسعد محمد سعد"، بعلاجه وإجراء عملية قلب مفتوح له فى أسرع وقت.

وكتب القارئ فى رسالته عبر خدمة صحافة المواطن، أن الطفل يبلغ من العمر 8 أشهر، من كفر الدوار فى البحيرة، ويعانى من مشاكل بالقلب، ويحتاج لإجراء عملية قلب مفتوح فى أسرع وقت.

 

وتابع القارئ فى رسالته أن حالة الطفل تدهورت ويحتاج لإجراء العملية فى أسرع وقت، ولكن دوره فى قائمة الانتظار يحول دون ذلك.

 

وطالب القارئ المسئولين بوزارة الصحة بضرورة إجراء العملية الجراحية للطفل، واستثنائه من الانتظار، نظرا لارتفاع تكلفة العملية فى المستشفيات الخاصة والتى تصل إلى 350 ألف جنيه، وهو ما لم تستطيع الأسره تحمله.

الطفل فى المستشفى
الطفل فى المستشفى

 

"هارون" من ذوى الاحتياجات يطالب بتوفير وظيفة أو كشك فى أسيوط

ناشد القارئ هارون محمد هارون، من ذوى الاحتياجات الخاصة، والمقيم فى المشايعة بحرى التابعة لمركز الغنايم بأسيوط، توفير وظيفة له أو كشك، حتى يستطيع العيش حياة كريمة.

 

وقال القارئ هارون محمد هارون، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن:"أنا مصاب بشلل أطفال منذ صغرى، وأحصل بالفعل على معاش تضامن اجتماعى 450 جنية شهريا، ولكن لدى ثلاثة أطفال، والمعاش لا يكفى الحياة الكريمة لنا، حتى لا استطيع تحمل نفقات أسرتى".

 

وطالب القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، بتخصيص كشك أو وظيفة له، حتى يتثنى له توفير نفقات أسرته.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة