"سماح" فى دعوى طلاق: زوجى شوه وجهى لطمعه فى ثروتى

الجمعة، 18 مايو 2018 09:49 ص
 "سماح" فى دعوى طلاق: زوجى شوه وجهى لطمعه فى ثروتى محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب التفاهم والحب عن زواج سماح.م.غ، وأصبحت حياتها الزوجية مبناها البحث على الماديات والمكاسب والمصلحة من قبل زوجها، بعد أن قرر استغلال نجاحها، واستنزاف أموالها وإجبارها على منحه مبالغ مالية، بحجة تعسره فى عمله، وتقديم الضمانات له للحصول على قروض، ثم التهرب من دفعها، لتنتهى حياتها معه بالإصابة بعاهة مستديمة على يديه.

تحكى الزوجة فى البلاغ التى حررته أمام قسم شرطة مدينة نصر ومحكمة الأسرة فى دعوى تطليقها للضرر التى حملت رقم 2099 لسنة 2018: ظننت للوهلة الأولى بأن مصطفي زوجي غير كل الرجال الذين يعملوا بشركتي لا يطمع فى أموالي ولا تهمه الماديات، لأكتشف أنى ارتكب أكبر خطأ فى حياتي بالموافقة على الزواج  منه، بعد أن أوهمني بحبه لى لأواجه الحقيقة التى ظهرت خلف الأبواب المغلقة بعد أن جمعنا منزل واحد .

وتابعت سماح: عشت طوال سنة و7 شهور حياة مليئة بالعنف الزوجي وتعرض للابتزاز على يديه، لاستنزاف  أموالى ودفعنى لضمانه فى قروض تعدت المليون جنيه وعندها يتهرب من دفعها وأضطر أنا للدفع.

وأكملت: لم أتمتع الزواج ولكن الشيء الوحيد الذى حصلت عليه هو العنف والضرب والإساءة، لتنتهى حياتى معه بمأساة بعد أن قام بتشويه وجهى وإصابتي بجروج غائرة بعد أن قام بتقطيع وجهى بسلاح أبيض وتسبب لى بعاهة مستديمة عندما رفضت التوقيع له على شيك بمبلغ مالى كبير .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة