فيديو.. رامون دياز المرشح الأقوى لتدريب الأهلى.. يهتم بالجهاز ولا يفضل صانع الألعاب

الجمعة، 18 مايو 2018 11:43 ص
فيديو.. رامون دياز المرشح الأقوى لتدريب الأهلى.. يهتم بالجهاز ولا يفضل صانع الألعاب رامون دياز
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفعت أسهم الأرجنتينى رامون دياز، المدير الفنى السابق لنادى الهلال السعودى، فى قيادة الأهلى خلال الفترة المقبلة خلفا لحسام البدرى، وهناك شبه إجماع على أن يتولى الخواجة هذه المهمة.

ويمتلك دياز سيرة ذاتية عززت من قوته على مائدة لجنة الكرة، وهناك وسطاء قريبون من مجلس الإدارة يتفاوضون  فى الوقت الحالى معه وقد يتحملون جزءا كبيرا من راتبه الشهرى.

وقاد دياز نادى أبراتورا الأرجنتينى للفوز بالدورى 4 مرات، كما فاز بنفس البطولة مرتين مع نادى كلاوسورا الارجنتينى، وحقق بطولة كوبا ليبرتادوريس عام 1996، كما حقق بطولة السوبر لأندية أمريكا الجنوبية عام 1997، وفاز بالدورى والكأس السعودى مع الهلال موسم 2016/2017 ،كما وصل إلى نهائى دورى أبطال آسيا 2017.

حديث رامون دياز خلال احدى المؤتمرات الصحفية

قاد دياز الهلال السعودى للفوز في 42 مباراة وتعادل فى 17 مواجهة وخسر 6 لقاءات فقط، وسجل الفريق 126 هدفا واستقبلت شباكه 58 هدفا.

يهتم دياز بشكل كبير باختيار جهازه المعاون بداية من المدرب المساعد رقم 1 ورقم 2 ثم محلل الفيديو ومدرب اللياقة البدنية إضافة إلى الجهاز الطبى.

يقول عنه إميليانو دياز نجله والمدرب المساعد له، " قد تحب أبى أو لا.. لكنه المدرب الأكثر نجاحا فى التاريخ".

كيف يحتفل إميليانو مع ابيه

يعتمد دياز على أكثر من طريقة لعب، فمع الهلال اعتمد على أكثر من طريقة لعب بها المباريات وكانت 4-3-2-1،كما لا يفضل الاعتماد على صانع الألعاب، وفى الكثير من الأحيان تتغير الطريقة إلى 4-3-3 بتحول الثلاثى الأمامى إلى مهاجم وجناحين أمام ثلاثى الوسط.

دياز يودع لاعبى الهلال

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

رحيم

ابو دياظ اهو ابو دياظ اهو

بالذمة بقي ده اسمو كلام. ... بالكربون يا حبيبي بالكربون.... وبعدين الراجل ده سلم نمر ومحتاح ياسر جلال يحميه في اول تمرينة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة