فيديو وصور.. زمن عجائب كرة القدم.. "عجيبة" أشهر لاعب فوتبول فرى ستايل

الجمعة، 18 مايو 2018 05:43 م
فيديو وصور.. زمن عجائب كرة القدم.. "عجيبة" أشهر لاعب فوتبول فرى ستايل باسم عجبية
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ عشق باسم ممدوح الشهير بـ"عجيبة"، البالغ من العمر 20 عاما، يعتبر أحد نجوم مهارات فن كرة القدم الـ"فرى ستايل"، وبدء موهبته فى فن كرة القدم ومارستها منذ سنوات وتعلم من خلال الإنترنت والتمرين المستمر على مهارات الجديد فى عالم رياضة "الفرى ستايل فوتبول"، وهو فن تحكم بالكرة بكل الأشكال على جميع أجزاء الجسم والتحكم فى الكرة دون أن تسقط منه، والتى تحتل أعلى مشاهدات على السوشيال الميديا والتى تبهر الكثير من الناس.

 

عجيبة
عجيبة

 

"عجيبة" ابن منطقة عزبة النخل بالقاهرة، يقول لـ"اليوم السابع": "تم اختيارى من السعودية أول لاعب فوتبول فرى ستايل مصرى يؤدى مهارات مغمض العنين، ويأمل أن يكون للرياضة اتحاد خاص، وأن تلقى شعبية أكبر بين الشباب، خاصة أنها من الرياضات الممتعة، ولا تحتاج سوى إلى كرة مناسبة، وتدريب مستمر وأنا فى أول حياتى فشلت لحد ما نجحت مع أول حركة وعرفت أن كل حاجة بتمرين مافيش حاجة مستحيل إلى جانب التدريب المستمر".

باسم عجبية
باسم عجبية
 

وخلال استكشاف باسم عالمه الجديد تعرف على صديق عبدالله رمضان محمد يستعرض رياضة على "دراجة" بحركات بهلوانية وعروض استعراضية جميلة وتشاركه فى نفس الشغف ليبهر بأداهم فى تشكيل حركات فى الشارع فى غاية الدقة والروعة بمهارة عالية واحتراف كبير.

وأثارت دهشة وإعجاب الجمهور خلال استعرض بهلوانية بين بعضهم البعض ببساطة وإتقان فى فيديو، تفاعل الجمهور بشكل كبير مع عجيبة وعبدالله، حيث تجولوا معهم بين ردهات الشوارع الواسعة، وسارعوا المارة فى  التقاط الصور التذكارية معهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

مجرد اقتراح ...

🤔هذه الألعاب تشد الشباب 🏃🏃‍♀️🏋️‍♀️🤼‍♀️🤺🥊🏑🏓⚽️ و منها مأتم عرضه الفيديو و خاصه الفيديو الاول مع الدواجن ... لماذا لانضع مثل تلك الفقرات في الدعايه للسياحه بأماكن اثريه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة