هيجواين يكشف تفكيره فى الاعتزال والسر وراء استمراره فى الملاعب

الجمعة، 18 مايو 2018 10:12 م
هيجواين يكشف تفكيره فى الاعتزال والسر وراء استمراره فى الملاعب هيجواين
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الايطالى، أنه كان يفكر فى اعتزال كرة القدم بشكل نهائى، ولكن والدته هى التى ساندته وطالبت منه الاستمرار فى اللعب.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن جونزالو هيجواين قال: "لقد كان شىء صعب جدا، وكنت على وشك التوقف عن اللعب بشكل نهائى،  ولكن والدتى طلبت منى الاستمرار ولكن الأمر والقرار النهائى كان متروكا لى".

هيجواين
هيجواين

 

وأضاف مهاجم يوفنتوس قائلا: "كنت سأترك كرة القدم بشكل نهائى، بالنسبة لى كان الأمر الأكثر أهمية هو سعادة أمى بعد الأشياء التى قدمتها لى، فكانت هي التي منحتنى القوة للاستمرار".

وتابع هيجواين نجم يوفنتوس قائلا "أهم شيء عندما تترك كرة القدم، تحيط نفسك بأشخاص يحبونك ولحسن الحظ لدى بعض الأشخاص المذهلين بجانبي، فهم الذين سيرافقونك مدى الحياة لأنك عندما تتوقف عن لعب كرة القدم، فأنت لا تحتاج أكثر من ذلك ".

وعن الانتقادات الموجهة له من جمهور نابولى قال هيجواين "عندما انضممت للفريق كنت أرغب فى تقديم شيء لهم ، وأعتقد أننى حققت جزءا من أحلامى هناك، ولكن تلك الانتقادات ظهرت عندما انتقلت ليوفنتوس، فإننى لم أؤذ أحد، وأعتقد أن قرار انتقالى ليوفنتوس كان الأفضل بالنسبة لي ولعائلتي ، ولكن جمهور نابولى لم ينظر له بشكل جيد ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة