سمير صبرى يكشف أسرار جديدة فى قضية مقتل سعاد حسنى بلندن

السبت، 19 مايو 2018 10:25 م
سمير صبرى يكشف أسرار جديدة فى قضية مقتل سعاد حسنى بلندن الفنانة سعاد حسنى
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان سمير صبرى، أن تقرير الطب الشرعى البريطانى، سجل فى تقريره أنها تعرضت لضربة فى جمجمة الرأس وعدة كدمات متفرقة بأنحاء مختلفة من جسدها.

وأوضح صبرى، فى حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، والمذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء اليوم السبت، عن أسرار جديدة فى قضية مقتل الفنانة الراحلة سعاد حسنى، قائلًا: "سعاد حسنى كانت غلبانة جدًا، وتحتاج إلى من يوجهها فى حياتها، وكانت بحاجة شديدة إلى أب"، مستنكرًا: "هل يعقل أن شخص يبلغ من العمر،  58 عامًا، أن تلقى بنفسها ولم يكسر منها صباع حتى"، مشيرًا إلى أن تقرير الطبيب الشرعى المصرى، كان مشابهًا لنظيره البريطانى.

وقال صبرى، إن سعاد حسنى تعرضت لاشتباك ما داخل شقتها، وعلى إثرها توفت قبل سقوطها من شرفتها، مضيفًا أنه وجد جوابًا داخل غرفتها فى المصحة التى تعالج بها، فى لندن، من فرع البنك الأهلى المصرى هناك، يفيد أنه تم تحويل 45 ألف جنيه استرلينى لها.

وأشار صبرى،  إلى أنه كان يوجد بعض الأشخاص، الذين يرسلون لها مساعدات بحجة شراء نسخ من أفلامها، لعدم رفضها هذه المساعدات لعزة نفسها، فى حين أن جارتها نادية يسرى، قالت إنها تركت 4 آلاف فقط، على الرغم من أن المبلغ كان 45 ألف جنيه استرلينى، وكانت تتحدث عنها وهى تمثل أنها متأثرة، قائلًا: "وسلميلى على حقوق الإنسان فى بريطانيا".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة