صور.. استعدادات زفاف الأمير هارى تمزج بين التقاليد الملكية وبريق هوليوود

السبت، 19 مايو 2018 06:17 ص
صور.. استعدادات زفاف الأمير هارى تمزج بين التقاليد الملكية وبريق هوليوود احتفالات فى بريطانيا استعدادا لحفل الزفاف
وندسور (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُقام زفاف الأمير البريطانى هارى، والممثلة الأمريكية ميجان ماركل، اليوم السبت، فى حفل فخم يجمع بين أبهة الملكية البريطانية وبريق هوليوود.

ومن المتوقع أن يُتابع مئات الملايين من الناس فى أنحاء العالم حفل زفاف حفيد الملكة إليزابيث المحبوب والممثلة الأمريكية نجمة مسلسل (سوتس) فى كنيسة سان جورج التى تعود للقرن الخامس عشر والواقعة بقلعة وندسور.

ويُتوقع حضور أكثر من 100 ألف شخص فى الشوارع الضيقة للمدينة التى تقع على بعد 30 كيلومترا إلى الغرب من لندن، ويوجد بالمدينة أقدم وأكبر قلعة مأهولة فى العالم والتى سكنها 39 ملكا بريطانيا منذ عام 1066.

وقالت جين توفولو (50 عاما) من جنوب غرب لندن والتى صافحت هارى عندما خرج مع شقيقة وإشبينه الأمير وليام فى جولة خارج أسوار القلعة مساء الجمعة "أحب كل هذه الملابس الفخمة، وكل هذه الضجة الصاخبة، والموكب المصاحب لسلاح الفرسان".

وهارى (33 عاما) هو السادس فى ترتيب ولاية العرش، وماركل (36 عاما) مطلقة، وأمها أمريكية من أصول أفريقية وأبوها أبيض، وبالنسبة للكثيرين، فإن الزفاف عبارة عن قصة خيالية. وبالنسبة لبعض السود من البريطانيين فإن الزفاف يشرح انهيار الحواجز فى بريطانيا الحديثة، وبالنسبة لآخرين، فإن الزفاف غير مهم. وتشير استطلاعات الرأى إلى أن معظم البريطانيين لن يهتموا بمشاهدة الحفل .

ويستمر الحفل الذى يبدأ الساعة 1100 بتوقيت جرينتش لمدة ساعة فيما يتوقع خبراء الأرصاد أن تكون السماء صافية والشمس ساطعة، وستصل ماركل إلى الكنيسة مع أمها دوريا راجلاند (61 عاما) التى قضت ماركل معها ليل الجمعة فى فندق فاخر. وقضى هارى ليل الجمعة مع شقيقه وإشبينه وليام فى فندق آخر. وستكون الأميرة تشارلوت ابنة وليام وشقيقها الأمير جورج من بين وصيفات العروس والأطفال المساعدين.

احتفالات فى بريطانيا استعدادا لحفل الزفاف
احتفالات فى بريطانيا استعدادا لحفل الزفاف

 

احتفالات فى لندن استعدادا لحفل الزفاف
احتفالات فى لندن استعدادا لحفل الزفاف

 

أحد المحتفلون
أحد المحتفلون

 

المحتفلون فى بريطانيا
المحتفلون فى بريطانيا

 

طفل يشارك الشرطة الاحتفالات
طفل يشارك الشرطة الاحتفالات

 

لوحة بها صورة الأمير هارى وخطيبته
لوحة بها صورة الأمير هارى وخطيبته

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة