صور.. وزير الداخلية يقود جولات مكوكية بشوارع القاهرة الكبرى فى نهار رمضان.. مجدى عبد الغفّار يطالب بخدمات أمنية مكثفة لتسيير حركة الطرق.. ويشدد على الضباط: احترموا كرامة المواطنين وساعدوا كبار السن والمرضى

السبت، 19 مايو 2018 05:18 م
صور.. وزير الداخلية يقود جولات مكوكية بشوارع القاهرة الكبرى فى نهار رمضان.. مجدى عبد الغفّار يطالب بخدمات أمنية مكثفة لتسيير حركة الطرق.. ويشدد على الضباط: احترموا كرامة المواطنين وساعدوا كبار السن والمرضى جولة وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد اللواء مجدى عبد الغفّار، وزير الداخلية، جولات مكوكية فى الشوارع بالقاهرة الكبرى، فى إطار حرصه على أن يكون بين المواطنين خلال شهر رمضان ويستمع لهم، ويتأكد من الانتشار الشرطى بالشوارع .

وزير الداخلية يتفقد الشوارع بالقاهرة والجيزة  لمراجعة خطط التأمين  (1)
وزير الداخلية يتفقد الشوارع بالقاهرة والجيزة لمراجعة خطط التأمين
 

وتفقد وزير الداخلية، الحالة الأمنية ميدانيًا بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة والوقوف على تنفيذ الخطط الموضوعة لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدسات خلال شهر رمضان المعظم، والتأكد من التواجد الأمنى الفعال تحت إشراف المستويات القيادية والإشرافية والتعامل الفورى مع كافة المواقف الطارئة.

 

وأجرى مجدى عبد الغفار، جولة تفقدية للارتكازات الأمنية والخدمات المرورية بعدد من المحاور والميادين، موجهًا بتشديد الرقابة الأمنية والمرورية على كافة الطرق والمحاور التى تشهد كثافات خلال فترة الذروة لتسيير الحركة المرورية، مشددًا على حسن معاملة المواطنين والارتقاء بمستوى الأداء الأمنى واتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين .

وزير الداخلية يتفقد الشوارع بالقاهرة والجيزة  لمراجعة خطط التأمين  (3)
وزير الداخلية يتفقد الشوارع بالقاهرة والجيزة لمراجعة خطط التأمين 
 

وأكد وزير الداخلية، على استمرار العمل الميدانى لكافة قطاعات الوزارة لتوفير مستوى متميز من الخدمات الأمنية للمواطنين .

 

كما التقى وزير الداخلية بعدد من القيادات الأمنية ورجال الشرطة .

 

وأعرب وزير الداخلية عن تقديره لما لمسه من جهد، مشددًا على ضرورة التواجد الميدانى لكافة المستويات الإشرافية والقيادية مع مرؤسيهم لمتابعة سير الأداء الأمنى، والتحلى باليقظة ورفع درجة الاستعداد للتعامل مع مختلف المواقف الأمنية، مؤكدًا أهمية بذل أقصى الجهود والتضحيات لتحقيق الاستقرار والأمن والحفاظ على ما تحقق من نجاحات .

وزير الداخلية يتفقد الشوارع بالقاهرة والجيزة  لمراجعة خطط التأمين  (4)
وزير الداخلية يتفقد الشوارع بالقاهرة والجيزة لمراجعة خطط التأمين

 

ودار ناقش بين وزير الداخلية ورجال الشرطة خلال الجولات، تحدث معهم خلاله عن أهمية استمرار تكثيف الضربات الأمنية الناجحة لضبط الخارجين على القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، وضبط حائزى الأسلحة النارية غير المرخصة، فى إطار الخطة الأمنية المُحكمة التى يتم تنفيذها لمداهمة العناصر الإجرامية بكافة المحافظات، والتى حققت نتائج إيجابية يستشعرها المواطنين، فضلًا عن الحملات اليومية التى تشنها كافة مديريات الأمن لمواجهة كافة أشكال الجريمة وتحقيق الانضباط بالشارع المصرى.

 

 وطالب وزير الداخلية بالانتشار المرورى خاصة فى وقت الذروة قبل انطلاق مدفع الافطار وأثناء السحور، حيث شدد وزير الداخلية على ضرورة تكثيف الانتشار الأمنى بالميادين والمحاور الرئيسية والأماكن التى من المتوقع أن تشهد إقبال من المواطنين خلال الشهر الفضيل، لملاحظة الحالة الأمنية والتعامل الفورى مع كافة المواقف الطارئة بما يضمن سلامتهم.

 

وشدد عبد الغفار، على ضرورة الرقابة الأمنية والمرورية على كافة الطرق والمحاور التى تشهد كثافات خلال فترة الذروة لتسيير الحركة المرورية عليها، موضحًا أن مواجهة المشكلة المرورية خلال تلك الفترة يكون لها أولوية خاصة، مشددًا على استمرار شن حملات موسعة للتصدى لكافة أنواع المخالفات المرورية، وتدعيم إدارات المرور بكافة الإمكانيات بما يحقق التواجد الأمنى على مدار اليوم الكامل، مؤكدًا على أهمية أن يتزامن ذلك مع إزالة كافة الإشغالات والباعة الجائلين لتسيير حركة الطرق، مشددا على أهمية احترام كرامة المواطن باعتبار أن رسالة الأمن لن تتحقق بمعزل عن احترام حقوق الانسان .

 

وحرص عددا من المواطنين على مصافحة وزير الداخلية خلال جولاته وقدموا له الشكر على الجهود الأمنية المبذولة، وأعربوا عن تقديرهم لتضحيات رجال الشرطة وتقديمهم مزيد من الشهداء من أجل أن يعيش الجميع فى سلام .

وزير الداخلية يتفقد الشوارع بالقاهرة والجيزة  لمراجعة خطط التأمين  (5)
وزير الداخلية يتفقد الشوارع بالقاهرة والجيزة لمراجعة خطط التأمين
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة