فى الحلقة 3 من كلبش 2 خروج والدة سليم من المستشفى وتسلمه مهامه بالسجون

السبت، 19 مايو 2018 11:31 ص
فى الحلقة 3 من كلبش 2 خروج والدة سليم من المستشفى وتسلمه مهامه بالسجون لحظة خروج والدة سليم من المستشفى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد وداع سليم الأنصارى لشقيقه وزوجته لمثواهم الأخير، فى الحلقة الثانية، بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل كلبش 2 بمكالمة من هيثم أحمد زكى، والذى يجسد شخصية إرهابى يدعى عاكف أبو العز، ومن ثم إرسال صور له من الجنازة إلى منزله وإلى مكتب اللواء صلاح الطوخى لإيصال رسالة لهم بأنهم مخترقين من الداخل.

 

خروج والدة سليم من المستشفى
خروج والدة سليم من المستشفى

 

وسرعان ما دارت أحداث الحلقة بخروج والدته من المستشفى لتستكمل علاجها فى المنزل، فى مشهد مؤثر جداً يحملها سليم إلى السيارة، وإيصالها إلى المنزل بصحبة زوج شقيقته الراحلة، ومن ثم ظهور "روجينا" إلى تعرض مساعدتها على سليم بممرضة لترعى والدته ونجله وهو الأمر الذى يثير شكوك سليم اتجاها لظهورها فى الجنازة بصحبه والدها وقبلها فى مشاجرة معه اثناء تواجده فى الفيوم قبل العملية الإرهابية.

 

روجينا لحظة وصولها لسليم فى المنزل
روجينا لحظة وصولها لسليم فى المنزل

 

وكشفت الحلقة أيضاً، العلاقات المتشعبة التى تجمع "عاكف" بالعناصر الإرهابية التى تقوم بإرسال السلاح من روسيا إلى ليبيا لاستخدامه ضد القوات المصرية، مرورا بتركيا، كما شهدت الحلقة أيضاً اعتداء سليم الأنصارى على الإرهابى الذى كان يقود التصدى لحملته أثناء اقتحامه وكر أبو العز للقبض عليه.

 

عاكف ابن ابو العز
عاكف ابن أبو العز
 
لحظة اعتداء سليم على ابو حمزة
لحظة اعتداء سليم على أبو حمزة
 

واختتمت الحلقة بوصول سليم الأنصارى إلى مقر السجون، لتسلم مهام عمله الجديدة كضابط لمباحث السجون، وزيارته فى أول يوم عمل له لـ"أبو العز الجبلاوى".

 

ابو العز فى بدلة الاعدام
أبو العز فى بدلة الإعدام

 

سليم فى محل عمله الجديد
سليم فى محل عمله الجديد

 

كلبش 2 تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، يشارك فى بطولته روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة