موجز أخبار الساعة 1.. طقس الغد شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 39 درجة

السبت، 19 مايو 2018 01:00 م
موجز أخبار الساعة 1..  طقس الغد شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 39 درجة الطقس - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة، فى مقدمتها توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأحد رابع أيام شهر رمضان المبارك، طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء مائل للحرارة على السواحل الشمالية  نهار لطيف ليلا.
 
 
وفيما يلى عرض لأهم الأخبار
 

 


 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأحد رابع أيام شهر رمضان المبارك، طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء مائل للحرارة على السواحل الشمالية  نهار لطيف ليلا.
 


 
 
عادت مصر لقائمة أفضل 25 وجهة سياحية فى العالم 2018 عبر موقع "تريب أدفايزر"، أكبر موقع للسفر فى العالم بإجمالى 390 مليون زائر شهريا وأكثر من 500 مليون رأى وتعليق حول أكثر من 7 ملايين مكان إقامة ومطعم ومعالم سياحية جاذبة، وذلك بعد غياب مصر عن القائمة أكثر من عامين.
 
 

 


 
ارتفعت أسعار الذهب فى تعاملات اليوم السبت بقيمة 3 جنيهات ليسجل عيار 21 وهو الأكثر مبيعا وانتشارا فى مصر 646 جنيها للجرام حتى الآن، ويأتى هذا الارتفاع فى سعر الذهب تزامنا مع تحرك سعر أوقية الذهب بأكثر من 6 دولارات.
 
 

 


 
قالت مصادر مسؤولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن غرفة عمليات متابعة امتحانات الدبلومات الفنية، تلقت بلاغا قبل انطلاق الامتحانات اليوم السبت، بأن لجنتين فى القاهرة استخدم طلابهما مجموعة عبر تطبيق التواصل "واتساب" للغش، وذلك بالتنسيق مع أحد المعلمين.
 
 

 


 
نشرت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، انفوجرافا يوضح خطوات وبدايات الانتقال من النمو الاقتصادى إلى النمو الاحتوائى والمستدام.
 
 

 


 
قضت الأمريكية دونا ويرنر أربع ليال بأحد شوارع وندسور لتأمين موقع فى الصف الأول لمشاهدة الزفاف الملكى اليوم السبت.
 
 

 


 
أفاد حساب "قطريليكس" على موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، بأن الدوحة استقبلت حفيد وزير الدفاع الإسرائيلى "موشيه ديان" حيث زارها عدة مرات منذ عام 2013 وحتى اليوم.
 
 

 


 
نتائج جديدة ومثيرة كشفت عنها دراسة علمية حديثة عن استخدام جديد للحبة الزرقاء، حيث وجد الباحثون أن دمج عقار الفياجرا ولقاح الأنفلونزا يمكن أن يعالج السرطان.
 
 

 


 
أسدل الستار على الدورى الإنجليزى الممتاز، وشهد تتويج مانشستر سيتى باللقب ومعه العديد من الأرقام القياسية كان للفرعون محمد صلاح نجم ليفربول نصيب الأسد منها.
 

 


 
استمرارا لجهود القوات المسلحة فى التلاحم مع الشعب المصرى، ومشاركة المواطنين فى الاحتفال، بشهر رمضان المبارك ، صدق الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي على إقامة (132) مائدة إفطار رمضانية، موزعة بكافة محافظات الجمهورية، بطاقة تتجاوز (26800) وجبة معلبة يوميا، وبإجمالى طاقة (804) ألف وجبة، تقدم للصائمين  طوال شهر رمضان المبارك، تتركز فى المناطق الشعبية والأحياء ذات الكثافة السكانية العالية، لاستضافة أكبر عدد من الصائمين.
 
 
 
أصبح من الواضح أن فيس بوك لديه خطط مختلفة عند التعامل مع المشكلات التى يسببها فى الدول حول العالم، فإذا كانت الدولة ذات نفوذ قوى وقادرة على معاقبة الموقع بسهولة، يتخذ إجراءات صارمة لحل المشكلات وحماية مستخدميها من المنشورات المخالفة، أما إذا كانت دولة نامية أو لا تحظى بنفس القوة فهناك سياسة أخرى يتم اتباعها، وهو الأمر الذى دفع النشطاء من عدة دول لمطالبة الموقع بالكف عن التعامل بتلك الطريقة التى تفتقر إلى العدالة مع قضايا بلدانهم.
 
 
 
5 مصريين اعتمد عليهم "تنظيم الحمدين" القطرى الإرهابى، لبث الفتن وضرب استقرار الدول الآمنة، فكانوا خير جنود له فى معركة الشر والإرهاب، فباعوا وطنهم بثمن بخس بدولارات قبضوها مقدما لتخريب بلدهم من خلال أبواق تميم الإعلامية سواء تلك التى تبث من داخل الدوحة أو خارجها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة