31 مليار درهم استثمارات بريطانية بعقارات دبى خلال 4 أعوام

الأربعاء، 02 مايو 2018 01:48 م
31 مليار درهم استثمارات بريطانية بعقارات دبى خلال 4 أعوام عقارات دبى
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأتى دولة الإمارات على رأس أكثر الدول جاذبية فى نظر المستثمرين الأجانب، وذلك نظراً لانخفاض الضريبة والبنية التحتية ذات المستوى العالمى، وإتاحة التملك بنسبة 100% للمستثمرين الأجانب فى مناطق مختارة، علاوة على إطلاق العديد من المبادرات الحكومية لتسريع معاملات المستثمرين داخل البلاد.

ووفقاً للإحصاءات الصادرة عن دائرة الأراضى والأملاك فى دبى، بلغ إجمالى استثمارات البريطانيين بدبى 31.1 مليار درهم  (8.47 مليار دولار) فى قطاع العقارات خلال السنوات الأربع الماضية (2014-2017).

وأوضح التقرير أن هذه الاستثمارات تمثلت فى مشترى العقارات من المملكة المتحدة بواقع 6 مليارات درهم فى العام 2017، و5 مليارات و 800 مليون درهم فى العام 2016، و 10 مليارات درهم فى العام 2015، و9 مليارات و300 مليون درهم فى العام 2014.

وأظهرت الإحصاءات أن المستثمرين البريطانيين يعدون من أكثر الجنسيات اهتماماً بالاستثمار العقارى بدبى.

ويسلط "المعرض الدولى للاستثمار العقاري" إيريس الضوء على مجموعة متنوعة من فرص الاستثمار فى دول تشمل الولايات المتحدة وكندا وقبرص وسانت كيتس ونيفيس وإسبانيا والدومينيكان، من خلال وكلاء موثوقين للاستثمار العقاري.

وتشارك العديد من شركات التطوير العقارى الإماراتية بمعرض "إيريس"، الذى تستضيفه لندن فى الفترة من 22 إلى 23 يونيو المقبل بمركز الملكة إليزابيث الثانية فى ويستمنستر.

ويجذب المعرض أكبر الأسماء الدولية فى قطاع الاستثمار العقارى، وعدداً كبيراً من رجال الأعمال المهتمين بالاستثمار العقارى إلى لندن.

ويعد المعرض فرصة للمستثمرين البريطانيين المهتمين بإيجاد فرص استثمارية مثالية فى قطاع العقارات فى الإمارات العربية المتحدة، ويتميز باستضافة مجموعة من مطورى العقارات والاستثمار وشركات الوساطة العقارية التى ستطرح أحدث عروضها فى الإمارات وحول العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة