موعد مباراة ليفربول وروما اليوم والقنوات الناقلة

الأربعاء، 02 مايو 2018 02:00 ص
موعد مباراة ليفربول وروما اليوم والقنوات الناقلة محمد صلاح
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى، ضيفا ثقيلا على روما الإيطالى، فى تمام التاسعة إلا الربع مساء، اليوم الأربعاء، على ملعب الأولمبيكو، فى مواجهة إياب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وروما اليوم والقنوات الناقلة
 

تنطلق مباراة إياب الدور نصف النهائى من دوري أبطال أوروبا بين ليفربول الإنجليزى وروما الإيطالى، فى تمام التاسعة إلا الربع مساء، اليوم الأربعاء، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1، بتعليق عصام الشوالى و حفيظ دراجى.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وتبدو حظوظ ليفربول فى بلوغ المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا هى الأوفر بعدما حقق فوزا عريضا على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الأسبوع الماضى بملعب "آنفيلد"، وهو اللقاء الذى شهد تألق محمد صلاح الذى تمكن من تسجل "هدفين" وصناعة مثلهما.

ويعود محمد صلاح إلى أحضان ملعب "الأولمبيكو" للمرة الأولى منذ رحيله عن صفوف روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى ليفربول، وهو الملعب الذى كان شاهدا طوال الموسمين الماضيين على تألق الفرعون المصرى مع فريق العاصمة الإيطالية.

ليفربول
ليفربول

ومن المنتظر أن يحظى محمد صلاح باستقبال حافل من جانب جماهير روما التى ستملأ مدرجات ملعب "الأولمبيكو" فى مباراة اليوم تقديرا لما قدمه اللاعب المصرى مع "الذئاب" على مدار الموسمين الماضيين بجانب رفضه الاحتفال بالهدفين اللذين سجلهما فى شباك روما بمباراة "الذهاب".

بالعودة إلى المباراة، يسعى نادى ليفربول لخطف بطاقة الصعود إلى نهائى دورى أبطال أوروبا فى بداية رحلة إنقاذ موسمه بعد التعادل فى المباراتين الماضيتين بمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" أمام وست بروميتش ألبيون وستوك سيتى صاحبى المركزين الـ 20 والـ19 فى جدول الترتيب مما يهدد آماله فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وتعقد جماهير ليفربول آمالها على مثلث الرعب الذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو الذى تمكن من تسجيل 88 هدفا فى جميع المسابقات فى قيادة الفريق لبلوغ نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الثامنة فى تاريخه والأول له منذ موسم 2006-2007 عندما خسر أمام ميلان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة