نومانسيا يعتذر لإنييستا بعد إظهار منطقة حساسة فى جسده أثناء وداعه

الأربعاء، 02 مايو 2018 04:42 ص
نومانسيا يعتذر لإنييستا بعد إظهار منطقة حساسة فى جسده أثناء وداعه إنييستا فى مواجهة نومانسيا عام 2008
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم نادى نومانسيا الإسبانى بالاعتذار إلى النجم المخضرم أندريس إنييستا قائد فريق برشلونة الذى أعلن رحيله عن النادى الكتالونى بنهاية الموسم الحالى، وذلك بعد الخطأ الذى وقع من نومانسيا فى الصورة التى نشرها لإنييستا ليودعه من خلالها.
 
نومانسيا مثله مثل الكثير من الأندية الإسبانية نشر صورة لإنييستا عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" لكى يودعه من خلالها ويتمنى له التوفيق فى مرحلته المقبلة، خاصة وأن الرسام يلقى احتراماً كبيراً من كافة الأندية والجماهير فى إسبانيا بسبب تسجيله هدف فوز منتخب لاروخا بكأس العالم 2010.
 
ونشر نومانسيا صورة لإنييستا وهو فى إحدى المباريات أمام الفريق بموسم 2008، وعلق عليها قائلاً: "لقد تمتعنا كثيراً معك إنييستا.. شكراً لأنك كنت النموذج المثالى للاعب والشخص الذى نضعه دائماً أمام لاعبينا الصغار".
 
ورغم أن الصورة كانت بريئة للغاية وتعبر عن لفتة رائعة من نومانسيا، إلا أن النادى الذى ينافس فى الدرجة الثانية لم يلحظ أنه نشر صورة لإنييستا تظهر جزء حساس من جسده بسبب وجود فجوة فى الشورت لحظة التقاطها، وهو الأمر الذى لاحظه الكثير من المتابعين وانتقدوا التغريدة بسببه.
 
التغريدة المثيرة للجدل.. صحيفة صن وضعت شعار برشلونة لتغطية الجزء الحساس
التغريدة المثيرة للجدل.. صحيفة صن وضعت شعار برشلونة لتغطية الجزء الحساس
 
وبسبب ما حدث فقد قام نومانسيا بنشر رد على التغريدة الأصلية فى اليوم التالى اعتذر من خلالها لإنييستا، حيث قال له: "نعتذر لك إنييستا.. هذه لم تكن نيتنا.. نحن ندرك أنك لاعب عظيم جداً وهناك عدد قليل من الناس يساوونك".
 
اعتذار نومانسيا لإنييستا
اعتذار نومانسيا لإنييستا
 
جدير بالذكر أن هذه المباراة كانت الأولى لبيب جوارديولا كمدرب لبرشلونة، والمثير أنها انتهت بفوز نومانسيا 1 / 0.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة