تضارب فى مجلس الجبلاية حول مصير كوبر.. أبو ريدة يؤكد التجديد للخواجة فى الكويت بعد ودية 25 مايو.. مجدى عبد الغنى: نتائج كأس العالم تحدد مصير جهاز المنتخب.. ولم نرشح البدرى لخلافته

الأحد، 20 مايو 2018 06:00 ص
تضارب فى مجلس الجبلاية حول مصير كوبر.. أبو ريدة يؤكد التجديد للخواجة فى الكويت بعد ودية 25 مايو.. مجدى عبد الغنى: نتائج كأس العالم تحدد مصير جهاز المنتخب.. ولم نرشح البدرى لخلافته كوبر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضاربت تصريحات أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة المهندس هانى أبو ريدة، حول مصير الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، سواء بالتجديد له والاستمرار بعد المونديال، أو رحيله وعدم التجديد له.

 

وينتهى عقد الخواجة مع اتحاد الكرة فور انتهاء مشوار الفراعنة فى كأس العالم بروسيا، حيث كان الخواجة قد وقع على عقد يقضى باستمراره فى حالة التأهل لأمم أفريقيا 2017 بالجابون حتى نهائيات مونديال 2018.

 

المنتخب

 

ففى الوقت الذى يؤكد فيه المهندس هانى أبو ريدة أن التجديد للأرجنتينى هيكتور كوبر سوف يتم فى الكويت، حيث يطير المنتخب المصرى إلى الكويت الأربعاء المقبل، لخوض مباراة ودية أمام المنتخب الكويتى فى الخامس والعشرين من شهر مايو الحالى، استعدادا لخوض نهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

وأضاف أبو ريدة فى تصريحات صحفية: "اتفقنا مع كوبر على الخطوط العريضة للتجديد، ولكن المدير الفنى ينتظر وصول المحامى الخاص به لمراجعة العقود، والتوقيع عليها وإنهاء الأمر بشكل رسمى"، مشيرا إلى أن المحامى الخاص بالمدير الفنى الأرجنتينى سوف يصل إلى مصر خلال يومين، لمراجعة العقود، على أن ينتهى الأمر نهاية الأسبوع الحالى.

 

أبو ريدة

 

فى المقابل يقول مجدى عبد الغنى، عضو اتحاد الكرة، إن مجلس الجبلاية لديه النية للتجديد لهيكتور كوبر، لكن ذلك سيتم بعد انتهاء مشوار الفراعنة فى المونديال المقبل، وبناء على النتائج التى يحققها الفراعنة فى المونديال.

 

وأضاف البلدوزر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هيكتور كوبر حقق نجاحات كبيرة مع المنتخب الوطنى سواء بالوصول إلى المباراة النهائية لبطولة أمم الجابون 2017، أو بالتأهل للمونديال بعد غياب 28 عاما، ومن الطبيعى أن يتم التجديد له لكن بعد كأس العالم.

البلدوزر مع صلاح

 

وعن ترشيح حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى لخلافة كوبر، قال عبد الغنى إن البدرى حقق نجاحات غير مسبوقة مع الأهلى وهو مدرب كبير وقادر على قيادة الفراعنة، لكنه لم يتم ترشيحه لكأس العالم، وليس من المعقول الحديث عن هذا الأمر فى هذا التوقيت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة