رنيم الوليلى بعد تأهلها لنهائى بطولة علام للإسكواش: يوم مميز جدا

الأحد، 20 مايو 2018 01:25 م
رنيم الوليلى بعد تأهلها لنهائى بطولة علام للإسكواش: يوم مميز جدا رنيم الوليلى
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت رنيم الوليلى، المصنفة الثانية عالميا، ونجمة وادى دجلة، على تأهلها لنهائى بطولة علام للإسكواش، مؤكدة أنه يوم مميز بالنسبة لها.

وكتبت رنيم الوليلى عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور "إنستجرام": "نجحت الحمد لله فى الوصول إلى نهائيات بطولة بريطانيا المفتوحة، أنا سعيدة جدا لكونى فى أول نهائى لى، لم أكن محظوظة جدا فى السنوات السابقة، وعلى الرغم من افتقادى لرمضان بمنزلى ولكن كونى فى النهائى سيعوضنى".

وتابعت رنيم: "بالأمس المبارة كانت حاسمة للغاية، وكاميل كانت تلعب بشكل جيد، وكان أدائها رائع، لذا كان على أن أقاتل للفوز بالمباراة، وكنت محظوظة للفوز بالشوط الثالث لأنه كان حاسما".

رنيم الوليلي
رنيم الوليلي

 

وأنهت رنيم الوليلى كلامها قائلة: "اليوم سألعب ضد نور فى الساعة الثالثة مساء بتوقيت المملكة المتحدة، تمنوا لى الحظ الجيد".

صعدت رنيم الوليلى إلى الدور النهائى من بطولة علام المفتوحة للإسكواش البالغ مجموع جوائزها 165 ألف دولار لكل من الرجال والسيدات.

وجاء تأهل الوليلى المصنفة الثانية عالميا بعد الفوز فى نصف النهائى اليوم السبت على منافستها الفرنسية كامى سيرميه بثلاثة أشواط مقابل شوط تفاصيلها 11-7 و4-11 و12-10 و11-6 خلال 43 دقيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة