أشهر 5 شائعات عاطفية ودينية ظلمت توم كروز

الإثنين، 21 مايو 2018 09:00 ص
أشهر 5 شائعات عاطفية ودينية ظلمت توم كروز النجم العالمى توم كروز
كتبت سيمون سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توم كروز واحد من رموز السينما فى العالم منذ أكثر من 30 عامًا، لكنه ومع حب الجمهور حول العالم لم ينجو من الشائعات العاطفية، وإليكم آخر 5 شائعات خاطئة حول توم كروز:

 

1- شائعة منع "توم كروز" لزوجته السابقة "كاتى هولمز" من حضور حفل "ميت جالا" الكاثوليكى لعام 2018، واعتمدت الشائعات حينها على أن أحد شروط طلاق هولمز من كروز هو أنها لا تستطيع دعم دين آخر - علنا - غير السيانتولوجيا، إلا أن الشائعة قتلت بتصريح هولمز لمجلة "جوسيب كوب" بأن كروز لم يفعل ذلك مطلقا.

 

2- شائعة أخرى خرجت بها الصحافة الصفراء مطلع هذا الشهر وهى علاقة الحب بين "كروز" والممثلة الحائزة على الأوسكار "جين فوندا" البالغة 80 عاما، والسبب فى الشائعة هو تشاركهما المسرح فى "CinemaCon"، الشهر الماضى، لكن فوندا فى نفس الأسبوع نفت الشائعة وقالت لتلفزيون "Extra": "لا أواعد أحدا.. أنا سيدة فى الثمانين من عمرى.. أغلقنا المحل".

 

3- فى مطلع يناير ادعت مجلت "Star" على غلافها أن توم كروز ترك ديانة السيانتولوجيا ليستطع لم شمله مع ابنته "سورى"، وبدأت الشائعة فى الانتشار، لكن الأيام أثبتت كذب الشائعة وأن توم كروز لم يترك كنيسة السنتولوجى.

 

4- شائعة عاطفية أخرى تعرض لها توم كروز فى نوفمبر الماضى، إذ اعتقد الناس أنه يرتبط بعلاقة رومانسية مع زميلته التى تدين بالسيونتولوجى إليزابيث موس، وثبت العكس أيضا، فما هما إلا صديقين مقربين يتبعان نفس الدين.

 

5- شائعة أخرى أطلقتها صحيفة "Enquirer"، فى مايو الماضى، وادعت فيها أن توم غاضبا من طليقته هولمز لأنها ستتزوج من جيمى فوكس، إلا أن الوقت أثبت أن هولمز وفوكس مازلا صديقين لم يحكما أبدا على علاقتهما بأنهما شريكين، ولم تتطور العلاقة بينهما إلى أبعد من كونهما صديقان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة