أمن الإسكندرية يضبط مخزن حبوب غير صالحة للاستهلاك الآدمى

الإثنين، 21 مايو 2018 11:46 ص
أمن الإسكندرية يضبط مخزن حبوب غير صالحة للاستهلاك الآدمى حملة تموينية - أرشيفية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء محمد الشريف ، مدير أمن الإسكندرية، حملة مكبرة على الأسواق والسلع التموينية أسفرت عن ضبط ع ج ا 29 سنة المدير المسئول عن مخزن لتعبئة الحبوب ، بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية "منطقة غرب ووسط الدلتا " لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الاتجار بالسلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمى.

وتم ضبط " 103 " جوال من الفاصوليا البيضاء بإجمالي وزن 3090 كجم بها تغير فى الخواص الطبيعية وحشرات وغير صالحة للإستهلاك الآدمي ،  تحرر المحضر رقم 4888/ 2018جنح قسم شرطة كرموز ،وجاري العرض على النيابة.

وتم ضبط ع م ع  55 سنة المدير المسئول عن محل عطارة، بدائرة قسم أول العامرية  لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الاتجار بالسلع مجهولة المصدر وضُبط بالمحل عدد 300 كجم خروب ،  310 عبوة تمر هندي ، تحرر المحضر رقم 392/ 2018 جنح أمن دولة طوارئ قسم شرطة أول العامرية ، وجارى العرض على النيابة.

وفى مجال السلع مجهولة المصدرتم ضبط ع ش ع  41 سنة المدير المسئول عن محل لبيع السلع الغذائية   بدائرة قسم الدخيلة..لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الاتجار بالسلع الفاسدة  وضُبط بالمحل 70 كجم عنب جاف - عدد 425 كجم عجوة ، تحرر المحضر رقم 906 /2018 جنح أمن دولة طوارئ قسم شرطة الدخيلة، وجارى العرض على النيابة.

و في مجال البيع بأزيد من السعر الرسمي تم ضبط  3 قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمي " سجائر "، في مجال إدارة منشأة بدون ترخيص من الجهات المختصة، تم ضبط  2  قضية إدارة وتشغيل منشأة بدون ترخيص  ، وفي مجال سحب عينات من المطاحن ، و تم سحب 7 عينات " دقيق بلدي - قمح - رده ناعمة " لتحليلها بمعامل وزارة التموين.

و في مجال عدم الإعلان عن الأسعار، تم ضبط  7  قضايا عدم الإعلان عن الأسعار، وفي مجال عدم حمل شهادة صحية ،  تم ضبط  8 قضايا عدم حمل شهادة صحية.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة