محافظ المنيا يبحث إجراءات تنفيذ الشبكة الالكترونية مع المصرية للاتصالات

الإثنين، 21 مايو 2018 02:05 م
محافظ المنيا يبحث إجراءات تنفيذ الشبكة الالكترونية مع المصرية للاتصالات عصام البديوى محافظ المنيا
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد عصام البديوى محافظ المنيا اجتماعا مع ممثلى الشركة المصرية للاتصالات لبحث إجراءات تنفيذ شبكة الكترونية لربط جميع جهات المحافظة.

أوضح المحافظ فى بيان أنه تم الانتهاء من تصميم برنامج إلكترونى يمكن المواطن من الحصول على الخدمات التى تقدمها المحافظة دون التعامل مع الموظف المختص وجهاُ لوجه توفيرا للوقت والجهد والنفقات، لافتا أن تطبيق الربط الإلكترونى يأتى فى إطار توجه الدولة لاستخدام التكنولوجيا الحديثة بشكل أكبر، وفى جميع التخصصات، وفى جميع الإدارات التى لها علاقة مباشرة مع المواطنين. 

أكد المحافظ أن هذه المنظومة تتيح للمواطن بشكل كبير الحصول على خدمة متميزة، حيث تهدف إلى الوصول للمواطن بأسرع وسيله لأداء كافة الخدمات وتحسينها، بأقل وقت وجهد ممكن، وضمان حقوقهم وحفظ البيانات والمعلومات وسهولة الوصول إليها.

طالب المحافظ الشركة المصرية للاتصالات بتدريب العاملين فى محافظة المنيا على التكنولوجيا الحديثة فى مجال الانترنت لرفع كفاءتهم بما يتناسب مع طبيعة الخدمة المقدمة ، موجها رؤساء المدن بضرورة إزالة المعوقات وتيسير الاجراءات أمام الشركة المصرية للاتصالات لعمل الربط الإلكترونى فى الأماكن المحددة.

كما طالب المحافظ، مسؤولى الشركة بضرورة توصيل خدمة الاتصالات إلى منطقة غرب غرب المنيا، نظراً لما تبذله الدولة المصرية هناك فى الفترة الأخيرة لدفع عجلة الاستثمار فى تلك المنطقة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة