أخبار أرسنال اليوم حول الكشف عن القميص الجديد للمدفعجية

الثلاثاء، 22 مايو 2018 12:14 م
أخبار أرسنال اليوم حول الكشف عن القميص الجديد للمدفعجية لاعبو أرسنال بقميص الموسم الجديد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد الننى عبر موقعه الرسمى عن القميص الجديد الذى سيرتديه المدفعجية الموسم القادم 2018/2019.

لاعبو أرسنال بالقميص الجديد
لاعبو أرسنال بالقميص الجديد

 

أرسنال يكشف عن قميص الموسم الجديد
 

أشارت صحيفة "ميرور"الإنجليزية، إن قميص أرسنال الجديد من تصميم شركة الملابس الرياضية "بوما" التى سينتهى تعاقدها مع النادى اللندنى نهاية الموسم المقبل 2018/2019 وسيتم إبرام عقد جديد مع الشركة المنافسة "أديداس".

قميص أرسنال
قميص أرسنال

 

أوضحت الصحيفة، إن قميص أرسنال يجمع بين اللون الأحمر ثم خطوط حمراء أفقية على الأكمام البيضاء ومصحوبة بشورت أبيض وجوارب.

وشارك عدد من لاعبى فريق أرسنال فى الإعلان الخاص بالقميص الجديد وهم مسعود أوزيل ، إيميريك إوباميانج، هينريك مخيتاريان ، هيكتور بيليرين، أليكس أيوبي، بيتر تشيك.

مايكل أرتيتا المرشح الأول لتدريب أرسنال
مايكل أرتيتا المرشح الأول لتدريب أرسنال

 

أرتيتا يحدد شروطه للموافقة على تدريب أرسنال
 

حدد مايكل أرتيتا المدرب المساعد لفريق مانشستر سيتى عدة شروط من أجل الموافقة على تدريب أرسنال الإنجليزى خلفاً لأرسين فينجر الذى رحل مع نهاية الموسم الحالى، وهو ما أبعده عن تدريب الفريق، وقرب الإسباني أوناي إيمري من تولى المهمة.

وفقًا لما ذكرته شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية، إن مايكل أرتيتا يسعى للتمتع بسلطات رئيسية داخل الجهاز الفنى لفريق أرسنال قبل الموافقة على تدريب المدفعجية الموسم المقبل وإلا سيبقى فى منصبه كمساعد لبيب جوارديولا فى مانشستر سيتى.

أشارت الصحيفة، إلى أن مايكل أرتيتا يرغب فى تطبيق سياسته وفلسفته الخاصة إضافة إلى التحكم فى كيفية الصرف وميزانية الإنتقالات والتصرف فى أموال بيع اللاعبين لمنح موافقته على تدريب أرسنال.

وفى سياق متصل، كشفت تقارير صحفية عن اقتراب أوناى إيمرى المدير الفنى السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى، من تولى قيادة الفريق، بعدما تواجد فى العاصمة البريطانية "لندن" تمهيدًا للدخول فى مفاوضات مع مسئولى أرسنال لتدريب الفريق خلفًا لـ"فينجر".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة