تحقيقات مقتل والد طفل البامبرز: المتهمون تربصوا به لرفضه التنازل عن القضية

الثلاثاء، 22 مايو 2018 02:31 م
تحقيقات مقتل والد طفل البامبرز: المتهمون تربصوا به لرفضه التنازل عن القضية الطفل حمزة ضحية الاغتصاب - أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت التحقيقات الأولية فى واقعة مقتل والد الطفل حمزة المعتدى عليه جنسيا فى الواقعة المعروفة إعلاميا بطفل البامبرز، أن المتهمين تربصوا بالمجنى عليه، بعد الإفطار وأثناء نزوله لشراء من أحد الأكشاك بعدما ساوموه على التنازل عن القضية.

 

وقالت التحقيقات، إن المتهمين طلبوا من المجنى عليه النزول للحديث معه، وأن المجنى عليه كان حسن النية ولبى طلبهم إلا أنهم تعدوا عليه بالأسلحة مما أدى إلى وفاته.

 

وتباشر نيابة شرق القاهرة، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول لنيابات، التحقيق مع خمس متهمين فى واقعة مقتل والد الطفل حمزة المغتصب على يد متهمين فى الواقعة المعروفة إعلاميا بطفل البامبرز، بعدما أمرت بتشريح جثة الوالد تهميدا لتسليمها لذويها.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة إخطارًا بنشوب مشاجرة بين "عبد الهادي. م"، والد الطفل حمزة، ضحية الاغتصاب بالمطرية، وبين أهل المتهمين بعد طلبهم المجنى عليه قبول الدية والتنازل عن القضية، إلا أنه رفض ذلك مما أدى إلى نشوب مشاجرة حيث كان المتهمين يحملون أسلحة قاموا بالتعدى عليها، وعلى والدة الطفل، مما أدى إلى وفاة الوالد

 

وأوضحت  التحقيقات الأولية، أن خمسة  أشخاص من أهل المتهمين باغتصاب نجل المجنى عليه فى العام الماضى بمنطقة المطرية، توجهوا إلى منزل الضحية مدججين بالأسلحة النارية والبيضاء، محاولين إرغامه على قبول الدية والتنازل عن القضية إلا أنه رفض فقاموا بطعنه، وطعن زوجته، مما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثانية بإصابات متفرقة نقلت على إثرها للمستشفى لتلقى العلاج، وتم القبض عليهم وتباشر النيابة التحقيق معهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة