فى سادس حلقة.. مليكة محتارة بسبب تذكرها كلمة السر لحساب آية على فيس بوك

الثلاثاء، 22 مايو 2018 02:46 م
فى سادس حلقة.. مليكة محتارة بسبب تذكرها كلمة السر لحساب آية على فيس بوك مسلسل مليكة
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل مليكة فى إطار مشوق مع محاولات من قبل دكتور سعيد "محمد شاهين" ووالد وشقيق مليكة "دينا الشربينى" تهدئتها لمساعدتها فى الابتعاد عن فكرة حدوث خطأ أثناء إنقاذها، وأنها آية وليست مليكة، وشهدت الحلقة العديد من لقطات الفلاش باك التى تستخدمها مليكة "دينا الشربينى" لتذكر محادثات ومواقف حدثت بينها وبين آية "آية سماحة" ابنة خالتها.

كما شهدت الأحداث العديد من محاولات الشرطة فى الوصول إلى أى من المعلومات التى تساعدهم فى منع حدوث كارثة أكبر من الانفجار الذى حدث فى فرح ابنة النائب العام، تزامنا مع مؤتمر الرئيس، والتقى بشير "رامز أمير" مع أخوه القيادى الكبير فى التنظيمات الإرهابية التى تسعى للقيام بالعمليات التفجيرية فى القاهرة.

وانتهت أحداث الحلقة مع عدم تذكر مليكة لكلمة السر الخاصة حسابها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، لكنها تعرف جيدا كلمة السر الخاصة بحاسب آية ابنة خالتها على الرغم من عدم معرفتها لها.

مسلسل "مليكة" بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة