أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب إنجلترا يكشف أسباب اختيار هارى كين لارتداء شارة القيادة فى المونديال

الثلاثاء، 22 مايو 2018 06:30 م
مدرب إنجلترا يكشف أسباب اختيار هارى كين لارتداء شارة القيادة فى المونديال هارى كين وساوثجيت
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزى، أسباب اختياره للنجم هارى كين مهاجم توتنهام، ليحمل شارة القيادة لمنتخب "الأسود الثلاثة" فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل خلفا لواين رونى أسطورة مانشستر يونايتد وإيفرتون السابق.

 

قال ساوثجيت فى تصريحات صحفية "يملك هارى كين بعض الصفات الشخصية البارزة، التى تميزه عن بقية لاعبين الفريق، فهو محترف دقيق وواحد من أهم الأمور بالنسبة للقائد هو أن يتميز بالمعايير".

 

هارى كين
هارى كين

 

وأضاف مدرب المنتخب الإنجليزى، "عن هارى كين لديه معتقدات ومعايير عالية، إنه وجود قائد أظهر أنه من الممكن أن يكون واحداً من أفضل اللاعبين فى العالم على مدار فترة زمنية متواصلة، يعتبر رسالة قوية لبقية لاعبى الفريق، وكان ذلك السبب القوى لمنحه شارة القيادة.

 

وتابع ساوثجيت قائلاً "أشعر بأنه أظهر رغبته فى حمل شارة القيادة خلال الأشهر الثمانية عشر الأخيرة فى المعسكرات التى كان معنا فيها، وهو يدرك أهمية إفادة الآخرين معه".

 

كين
كين

 

وأكد مدرب المنتخب الإنجليزى، أن هارى كين سيحتاج إلى دعم جميع من حوله من اللاعبين المميزين، وأن الفريق لن يصبح فريقًا كبيرًا إلا من خلال وجود قائد مميز بقيم جيدة لأن هذا سينشر القيم بشكل مباشر بين جميع لاعبى الفريق.

 

كان كين قد سجل 12 هدفاً من 23 مباراة مع المنتخب الانجليزى، قد احتل المرتبة الأولى بين هدافى "الأسود الثلاثة" خلال التصفيات الاوروبية المؤهلة لمونديال روسيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة