"رد الجميل واجب".. هذا ما قاله السقا لياسر جلال

نور اللبنانية تحاول الهرب من القسم ضمن أحداث مسلسل "رحيم"

الثلاثاء، 22 مايو 2018 12:00 ص
نور اللبنانية تحاول الهرب من القسم ضمن أحداث مسلسل "رحيم" نور اللبنانية
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"رد الجميل واجب" كلمة رددها النجم أحمد السقا الذى ظهر كضيف شرف فى أحداث الحلقة الـ5 من مسلسل "رحيم" للنجم ياسر جلال، وقالها له وذكره بأن عليه دين قديم وكان لابد من أن يسدده، وقت ما كان شقيقه فى ليبيا وتوفى هناك وصمم "رحيم" أن ياتى به إلى القاهرة.

وحينما هرب "رحيم" من رجالة "سيد" طارق عبد العزيز ، توتر سيد وشعر برعب كبير خوفاً من أن يعلم "رحيم"، بأنه هو سبب التدبير لقتله، كما توالت الأحداث بالقبض على "داليا" نور اللبنانية ومحاولة خطيبها "صبرى فواز" الدفاع عنها وأن هذه الواقعة مدبرة لها وليس لها علاقة بالمخدرات التى كانت فى شنطتها.

وبدأت مرحلة الخوف لسامى مغاورى وصبرى فواز وطارق عبد العزيز وياسمين غيث "امينة"، بسبب هروب رحيم، وبدأوا فى ترتيب خطة جديدة للتخلص منه، وواجه "رحيم" شقيقته "رحاب" دنيا عبد العزيز بأنها كانت على علم بالأمر الذى حدث له أم لا وأكدت له أنه ليس لها علاقة بهذا الامر، ويواصل "رحيم" فى البحث عن شقيقه "هشام".

وحاولت نور اللبنانية الخروج من المكان المتواجدة فيه، بعد ما جاءها مكالمة تليفونية من شخص مجهول، يحاول مساعدتها بعد ما قال لها فى الحلقة السابقة أنها سيقبض عليها بسبب وضع المخدرات فى حقيبتها، ولكنها تراجعت عن الهرب خوفاً من هذا الشخص المجهول.

ويستمر رحيم" فى البحث عن مدبر خطف شقيقه "هشام" داخل ملهى ليلى واختتمت الحلقة حينما رأى رحيم" صديق شقيقه وقال له "اوعى تتهور يا كوتش فى بلدنا بيقولوا اللى يتهور يتعور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة