اتحاد جدة يصدم الأهلاوية ويخطف المدرب الأرجنتينى.. العميد يفاجئ الجميع ويتعاقد مع رامون دياز.. الجهاز المعاون وراء فشل الصفقة رغم الاتفاق على 2 مليون دولار راتباً سنوياً.. والأحمر يفاضل بين برتغالى وتشيكى

الأربعاء، 23 مايو 2018 12:06 م
اتحاد جدة يصدم الأهلاوية ويخطف المدرب الأرجنتينى.. العميد يفاجئ الجميع ويتعاقد مع رامون دياز.. الجهاز المعاون وراء فشل الصفقة رغم الاتفاق على 2 مليون دولار راتباً سنوياً.. والأحمر يفاضل بين برتغالى وتشيكى رامون دياز
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استيقظت جماهير الأهلي، صباح اليوم، على خبر غريب ربما أصاب البعض بصدمة، حيث فوجئوا بتعاقد المدرب الأرجنتينى رامون دياز مع نادى اتحاد جدة السعودى، رغم أن المدرب كان قاب قوسين أو أدنى من تدريب القلعة الحمراء.

الأهلي يبحث عن "خليفة" حسام البدرى

الأهلي الذي يبحث عن مدرب أجنبى لخلافة حسام البدرى، عقب استقالة الأخير بسبب تراجع النتائج، دخل فى مفاوضات مُكثفة مع رامون دياز، بل وهناك أنباء قوية خرجت من داخل القلعة الحمراء أكدت أن المدرب فى طريقه للقاهرة لتوقيع العقود رسمياً، بعدما اتفق مع إدارة الأهلى على راتبه السنوى والذى تم تقديره بـ2 مليون دولار.

ورغم اتفاق إدارة الأهلي مع رامون دياز على المقابل المالى إلا أن الجهاز المعاون ساهم فى إعادة المفاوضات إلى نقطة الصفر، ففى الوقت الذى أصر فيه المدرب الأرجنتينى على أن يكون جهازه المعاون أجنبياً أو يضم مدرباً مصرياً واحداً، طلب مسئولو الأهلي أن يضم الجهاز المعاون اثنين من المدربين المصريين.

شروط دياز تُفسد المفاوضات

كما طلب دياز أن يكون ضمن جهازه المعاون مدرب لحراس المرمى، لكن لجنة الكرة بالأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رفضت الأمر وأصرت على أن يكون مدرب الحراس مصرياً، وأمام هذه الخلافات فشلت المفاوضات تماماً ليُعلن بعدها نادى اتحاد جدة السعودى المُلقب بـ"العميد" التعاقد مع رامون دياز الذى سبق له تدريب الهلال السعودى.

لجنة الكرة بالنادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تعقد خلال الساعات المقبلة اجتماعاً لمناقشة ملف المدرب الأجنبى بعد فشل التعاقد مع الأرجنتينى رامون دياز.

وأعلنت لجنة الكرة منذ أيام أنها استقرت على 6 جنسيات لاختيار المدرب الجديد هى أرجنتينى وبرتغالى وبرازيلى وهولندى وصربى وتشيكى.

الأهلي يبحث عن البديل

ولم ينتظر الأهلى فشل مفاوضاته مع رامون دياز رسمياً، فعندما تعثّرت المفاوضات وتمسك كل طرف بوجهة نظره بخصوص الجهاز المعاون، فتح مسئولو الأهلي باب المفاوضات مع أكثر من مدرب، أبرزهم مدرب برتغالى شهير رحّب بالفكرة لكنه طلب مُهلة للرد، حيث ينتظر عرضاً من أحد أندية الدورى الإنجليزى، كما دخل التشيكى بافيل فيربا حسابات القلعة الحمراء، ونال إعجاب لجنة الكرة بالأهلي بفضل سيرته الذاتية القوية، وسبق له تدريب أندية آنجى ماخشكالا الروسى وفريق زيلينا السلوفاكى وفيكتوريا بيلزن التشيكى كما درب منتخب التشكيك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح النجار

ولا اغبى

مين قال الاهلوية بيموتو في دباديبه،، الحمد لله انه مجاش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة