القبض على المتهم بقتل والد الطفل حمزة شقيق المتهم باغتصاب "طفل البامبرز"

الأربعاء، 23 مايو 2018 12:32 ص
القبض على المتهم بقتل والد الطفل حمزة شقيق المتهم باغتصاب "طفل البامبرز" حملة أمنية-أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هيثم الجندى، محامى والد الطفل حمزة، أن الأجهزة الأمنية بالقاهرة ألقت القبض على قاتل والد حمزة شقيق عرفة المتهم بالتعدى جنسيا على الطفل حمزة منذ قليل، بعد ارتكابه واقعة القتل أمس.
 
وأضاف المحامى فى تصريح لليوم السابع أن المتهم سيعرض على النيابة للتحقيق معه صباح باكر، مؤكدا أن الأسرة دفنت جثة والد حمزة عصر اليوم.
 
وكشفت التحقيقات الأولية فى واقعة مقتل والد الطفل حمزة المعتدى عليه جنسيا فى الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"طفل البامبرز"، أن المتهمين تربصوا بالمجنى عليه، بعد الافطار وأثناء نزوله لشراء من أحد الأكشاك بعدما ساوموه على التنازل عن القضية.
 
وقالت التحقيقات أن المتهمين طلبوا من المجنى عليه النزول للحديث معه، وان المجنى عليه كان حسن النية ولبى طلبهم إلا أنهم تعدوا عليه بالأسلحة مما أدى إلى وفاته.
 
تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة أخطارا بمقتل "عبد الهادي. م"، والد الطفل حمزة، ضحية الاغتصاب بالمطرية، على أهل المتهمين بعد طلبهم من  المجنى عليه قبول الدية والتنازل عن القضية، إلا أنه رفض ذلك، حيث كان المتهمين يحملون أسلحة قاموا بالتعدى عليها، وعلى والدة الطفل، مما أدى إلى وفاة الوالد.
 
وقال التحقيقات الأولية أن خمسة  أشخاص من أهل المتهمين باغتصاب نجل المجنى عليه فى العام الماضى بمنطقة المطرية، توجهوا الى منزل الضحية مدججين بالأسلحة النارية والبيضاء، محاولين إرغامه على قبول الدية والتنازل عن القضية إلا أنه رفض فقاموا بطعنه، وطعن زوجته، مما اسفر عن مقتل الأول وإصابة الثانية باصابات متفرقة نقلت على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج، وتم القبض عليهم وتباشر النيابة التحقيق معهم.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

الكاشف

من أمن العقاب اساء الأدب

حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

الكاشف

احقر انواع البشر

حسبي الله ونعم الوكيل نناشد السيد رئيس الجمهورية بإخضاع هذه الجرائم الي قانون الاٍرهاب لانها تمس أمن الدولة من الداخل وتعكر السلم والأمن العام وتلك خطوة للقضاء علي البلطجة

عدد الردود 0

بواسطة:

صرخه لمن بيده الامر

نظامنا القضائي ينصف الجاني ويظلم الضحيه

سنه والمتهمين بالاغتصاب لا زالو قيد التحقيق .....مما جرئ أهالي المجرمين على والد الطفل المسكين

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

القبض على المتهم بقتل والد الطفل حمزة شقيق المتهم باغتصاب "طفل البامبرز"

القضية منذ سنة والقضاة يعطون فرسة ثانية للجانى للقضاء على بقية الاسرة المجنى عليها.........اين اعلى سلطة فى البلد ؟اين الرئيس السيسى المنقذ لحياة المصريين ...الى من نلجاء ؟........يجب اعدام هذه الاسرة البلطجية بالكامل

عدد الردود 0

بواسطة:

Maher

القوي ليه اللي اقوي منه

ربنا كبير واوعي حد يفتكر أن القصاص الرباني فقط بعد الموت. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة