بورصة "ملوك الصالات" تشعل الأهلى خلال ميركاتو الصيف.. فريق السلة يضم 4 صفقات سوبر.. تجديد عقود نجوم الطائرة "رجال وسيدات".. التعاقد مع أحمد صلاح.. وتعديل العقود ينقذ "العسقلانى والشامى" من الرحيل عن فتيات الذهب

الأربعاء، 23 مايو 2018 06:00 ص
بورصة "ملوك الصالات" تشعل الأهلى خلال ميركاتو الصيف.. فريق السلة يضم 4 صفقات سوبر.. تجديد عقود نجوم الطائرة "رجال وسيدات".. التعاقد مع أحمد صلاح.. وتعديل العقود ينقذ "العسقلانى والشامى" من الرحيل عن فتيات الذهب سيدات طائرة الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد فترة الانتقالات الصيفية تباينا فى بورصة الصالات بالقلعة الحمراء فى ظل التجديد لبعض نجوم الفرق  الجماعية والتعاقد مع لاعبين سوبر، أما فريق سيدات الطائرة يعانى من "فتنة" بسبب ارتفاع عقد الثنائى آية الشامى و فريدة العسقلانى.

ونرصد أبزر التعاقدات التى تم إبرامها فى ألعاب الصالات والراحلين فى التقرير التالى :

السلة يضم 4 صفقات سوبر

يشهد الميركاتو الصيفى تدعيم فريق كرة السلة بالنادى الأهلى بـ 4 صفقات سوبر إذ تم التعاقد مؤخرا مع أحمد على «برغوتة»، لاعب منتخب مصر لكرة السلة، لمدة 4 مواسم قادما من صفوف نادى الاتحاد السكنرى، ورامى جنيدى لاعب فريق الجزيرة لمدة موسمين .

برغوتة
برغوتة

 

كما وقع مصطفى مشعل لاعب المنتخب الوطنى لكرة السلة على عقود الانتقال إلى النادى الأهلى بشكل رسمى لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نادى مصر للتأمين، وسبق له اللعب للنادى الأهلى والجزيرة ومصر للتأمين ، فيما نجحت القلعة الحمراء أيضا فى الحصول على خدمات حاتم البحيرى لاعب الاتحاد وسبورتنج السابق لمدة موسمين.

 

تجديد عقود نجوم الطائرة "رجال و سيدات"

أما على صعيد الكرة الطائرة بالنادى الأهلى ، فتم  تجديد عقود الرباعى محمد عبد المنعم و محمد عادل " دولا " و أحمد سعيد و أحمد عبد العال بالتوقيع على بياض رغبة من اللاعبين فى استكمال مسيرة النجاحات مع الفريق الأحمر بعد التتويج بلقب كأس مصر و الدورى و أفريقيا الموسم المنقضى ، فيما تم التعاقد مع أحمد صلاح نجم الكرة الطائرة القادم من طلائع الجيش .

سيدات طائرة الاهلى
سيدات طائرة الأهلى

 

فيما شهدت صفوف فريق السيدات  تجديد عقود ثلاثى نجمات الفريق " نهلة سامح و شروق فؤاد و نرمين المنشاوى " ، لمدة 4 سنوات قادمة، و التعاقد مع سارة أمين لاعبة الشمس لمدة 4 مواسم .

 

تعديل العقود ينقذ الأهلى من رحيل "العسقلانى والشامى"

كما شهد الميركاتو الصيفى فى ألعاب صالات الأهلى مفاجئة بعد نجاح  النادى الأهلى فى التجديد لثنائى سيدات الطائرة آية الشامى أحسن لاعبة فى أفريقيا  و فريدة العسقلانى الحاصلة على لقب أفضل إرسال فى البطولة الأفريقية الأخيرة التى استضافتها القلعة الحمراء، بعدما قررتا اللاعبتان الرحيل عن صفوف الأحمر بسبب الأمور المالية، إلا أن إدارة النادى توصلت لاتفاق مع اللاعبتين لتقريب وجهات النظر من أجل عدم الاستغناء عن خدماتهما فى الموسم الجديد.

كما أن ارتفاع  قيمة عقود العسقلانى والشامى تسبب فى فتنة داخل صفوف الفريق الأحمر، فى ظل مطالبة الثلاثى شروق فؤاد ونهلة سامح ونرمين المنشاوى  المساواة فى العقود.

3
 

الأحمر: عازمون على استمرار مسيرة التتويج

وأكد رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضى بالنادى الأهلى أن الإدارة تسعى بقوة إلى مواصلة الإنجازات بتدعيم فرق الصالات فى الموسم الجديد  فى جميع الألعاب على صعيد الرجال والسيدات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة