أكرم القصاص - علا الشافعي

دياب وروجينا وآيتن ولطفى وهيثم وعبد العزيز ملوك الشر فى دراما رمضان

الأربعاء، 23 مايو 2018 10:00 ص
دياب وروجينا وآيتن ولطفى وهيثم وعبد العزيز ملوك الشر فى دراما رمضان الاشرار في مسلسلات رمضان
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدوار الشر دائما تكون الأكثر تأثيرا فى العمل الفنى، ويتفاعل الجمهور معها إما بمشاعر الكراهية أو بعدم الاقتناع  بالدور.

ويؤدى عدد من النجوم أدوار الشر فى مسلسلات رمضان هذا العام، ومن بينهم الفنان محمد دياب، وذلك بعد نجاحه فى تقديم شخصية أمين الشرطة الشرير فى رمضان الماضى، وأسند له صناع الدراما هذا العام دورين يحملان صفات الشر، حيث يقدم فى مسلسل «أيوب» شخصية زوج أخت مصطفى شعبان، الذى يتسبب فى كل المصائب التى تحدث له، وفى مسلسل «ضد مجهول» مع النجمة غادة عبدالرازق يقدم دياب شخصية شاهد زور يستخدمه أحد المحامين، ويفعل أى شىء مقابل المال، وقام بعدد من الجرائم  منها الاغتصاب والسرقة بالإكراه، وبرع دياب فى أداء هذه الأدوار.
 
 
 

يقدم محمد دياب أيضا في مسلسل " ضد مجهول " مع النجمة غادة عبدالرازق شخصية شريرة جدا يستخدمه محامي في الشهادات الزور ويفعل أي شئ في مقابل الفلوس سواء اكان سرقة بالإكراه  أو اغتصاب وللحقيقة فإن دياب بارع جدا ومتمكن من أدائه في نوعية مثل هذه الشخصيات الشريرة فتجده محامي شرير قذر يحتال وينصب وتجده بلطجي ويبيع نفسه ويبيع أهله من أجل الفلوس وهو عن جدارة ملك أدوار الشر في رمضان .

طارق عبد العزيز في مسلسل رحيم مع ياسر جلال
طارق عبد العزيز في مسلسل رحيم مع ياسر جلال

 

  •  محمد دياب يتربع علي القائمة ومحمد لطفي وروجينا وطارق عبد العزيز وهيثم أحمد زكي وعمرو عبدالجليل وآيتن عامر يدخلون القائمة بجدارة

يقدم الفنان عمرو عبدالجليل فى مسلسل «طايع» مع النجم عمرو يوسف شخصية شريرة، هى شخصية «الريس حربى»، ذلك الرجل الصعيدى الذى يعادى طايع ويتاجر فى الآثار ويقتل ويظلم، ويقدم كل ألوان الشر عبر أحداث المسلسل. 
 
عمرو عبد الجليل في مسلسل طايع مع عمرو يوسف
عمرو عبد الجليل في مسلسل طايع مع عمرو يوسف

 

كما تقدم أيضا النجمة روجينا شخصية «مايا» الشريرة الفاتنة فى مسلسل «ضد مجهول، والتى تختلف عن الشخصية المعتادة للشر، حيث تعتمد على الملامح الصعبة وغير المريحة، وتدبر روجينا خلال أحداث المسلسل المكائد وكل فنون الشر للانتقام من غريمتها وطليقة زوجها  «ندى»، وتظهر الحلقات المقبلة مزيدا من الشر. 
 
روجينا في مسلسل ضد مجهول
روجينا في مسلسل ضد مجهول

 

فيما تقدم النجمة أيتن عامر نوعا آخر من الشر فى مسلسل «أيوب»، وهو الشر القائم على المصلحة الخاصة، ففى سبيل مصلحتها توافق على الزج بشقيقها فى الحبس وتشريد زوجته، وتزوير أوراق للحصول على ميراثه، بل تتصاعد صفة الشر لديها لتقوم بضرب زوجة أخيها ومحاولة إجهاضها، وتؤدى أيتن الدور  ببراعة لدرجة استفزت المشاهدين. 
 
ايتن عامر
ايتن عامر
 
ومن البارعين أيضا فى تقديم أدوار الشر الفنان طارق عبدالعزيز فى مسلسل «رحيم»، حيث يجسد شخصية «سيد» زوج أخت رحيم، وبرع طارق فى تقديم شكل مختلف من الشر، وهو الشرير الذى يظهر بعكس ما يفعل، فيقدم الشر على طريقة توفيق الدقن وزكى رستم واستيفان روستى، وهو الشرير الظريف المضحك الذى يخفى مظهره الكثير من ملامح الشر وممارساته.
 
طارق عبد العزيز يقدم شكلا مختلفا من الشر في مسلسل طايع
طارق عبد العزيز يقدم شكلا مختلفا من الشر في مسلسل طايع
 
كما يقدم الفنان هيثم أحمد زكى شخصية «عاكف» فى مسلسل «كلبش 2» ، ذلك الإرهابى الدولى الشرير الذى يتفنن فى أنواع الشر لينتقم من سليم الأنصارى الذى ألقى بوالده فى السجن وينتظر الإعدام.
 
ويظهر نجل الفنان الراحل أحمد زكى بلوك جديد، حيث حلق شعره  وقام بعمل ذقن صغيرة ليظهر ملامح شريرة فى الشخصية، ويجتمع فى هذا العمل الكثير من الأشرار، منهم الفنان عبدالرحمن أبوزهرة.
 

محمد لطفي في ايوب

محمد لطفي في ايوب
 
أما النجم محمد لطفى، فهو من النجوم الذين تساعدهم ملامحهم  على أداء أدوار الشر بكل أنواعه، ويقدم هذا العام شخصية المعلم حسن فى مسلسل «أيوب»، وهى شخصية شريرة ومتحرشة، وتتحكم فيه غرائزه الجنسية.
 

الأشرار في دراما رمضان

الأشرار في دراما رمضان

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة