رئيس مياه الأقصر يعلن إطلاق حملة للتوعية ضد النزول فى بيارات الصرف

الأربعاء، 23 مايو 2018 06:00 ص
رئيس مياه الأقصر يعلن إطلاق حملة للتوعية ضد النزول فى بيارات الصرف صرف صحى - ارشيفية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء محمد يحيى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الأقصر، أن الشركة بدأت حملة كبرى لتوعية الأهالى والمواطنين فى كل أرجاء المحافظة، بضرورة عدم الإقدام على النزول فى غرف أو بيارات الصرف الصحى العمومية بهدف الإصلاح أو التسليك، وذلك لما تسببه من خطورة بالغة على صحة المواطن بسبب تراكم بعض الغازات السامة بالغرف والتى تؤدى للوفاة المباشرة، حيث يتطلب ذلك لعدد من الأفراد المدربين والمتخصصين فى التعامل مع بيارات الصرف الصحى.

وأضاف اللواء محمد يحيى لـ"اليوم السابع"، أن تلك الحملة تأتى فى إطار ما تقدمه شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر من خدمات للمواطنين لتوصيل كوب مياه شرب نظيف وصرف صحى آمن، تطالب الشركة المواطنين بمحافظة الأقصر.

وقال وليد الإدفاوى مسئول التوعية بالشركة، إن الحملة تشمل مناشدة الشركة المواطنين فى حال وجود أى انسداد أو أعطال بالصرف الصحى سرعة الإبلاغ لغرفة عمليات الخط الساخن 125 أو على أرقام 0952282406 - 0952284116 – 01147999752.

وأكد وليد الإدفاوى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم التعامل الفورى عن طريق فريق عمل متخصص من شبكات الصرف الصحى، بالإضافة لسيارات الطوارئ المتواجدة بالمحطات والمتصلة بالأجهزة اللاسلكية للتعامل الفورى مع الأعطال، كما يمكن أيضاً الإبلاغ لمحطات المياه أو الصرف التابعة للشركة بجميع القرى والمدن داخل محافظة الأقصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة