70 % نسب إشغالات فنادق شرم الشيخ فى أبريل.. الحجوزات ترتفع فى عيد الفطر

الخميس، 24 مايو 2018 06:00 ص
70 % نسب إشغالات فنادق شرم الشيخ فى أبريل.. الحجوزات ترتفع فى عيد الفطر سياح بمنتجعات مصرية - أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رامى رزق الله، مدير أحد الفنادق 5 نجوم بمدينة شرم الشيخ، أن نسب إشغالات الفنادق والمنتجعات السياحية بالمدينة خلال شهرى مارس وأبريل الماضيين، شهدا ارتفاعا ملحوظا فى عدد السياح الوافدين لشرم الشيخ وبلغت نسب الإشغالات وقتها 70 % على مستوى المدينة، ووصلت فى عدد من الفنادق لـ 90 %.

وقال "رامى رزق الله" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تزايد الحركة السياحة الوافدة من دول الخليج وكذلك السوق الأوكرانى ساهما فى زيادة نسب الإشغالات بالفنادق، موضحا أن شرم الشيخ استقبلت عددا من السياح الإيطاليين والألمان وعددا من الأسواق الجديدة، مما أدى لتحسن الحركة السياحية.

وأضاف، أن الحركة السياحية بدأت تشهد انخفاضا تزامنا مع شهر رمضان الكريم، لافتا إلى أن معدلات الحركة السياحية خلال شهرى مايو ويونيو، من كل عام تشهد انخفاضا فى الحجوزات وتعد فترة ركود سياحية، ولكن هذا العام وصلت لأدنى مستوى بسبب التزامن مع شهر رمضان وبطولة كأس العام فى روسيا.

وتوقع رامى رزق الله، مدير أحد الفنادق 5 نجوم بمدينة شرم الشيخ، أن ترتفع الحجوزات السياحية فى فترة عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أن شرم الشيخ المدينة المفضلة لدى المصريين نظرا لانخفاض أسعارها مقارنة بالساحل الشمالى والجونة والعين السخنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة