أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يربط التعاقد مع محمد إبراهيم بموافقة المدرب الجديد

الخميس، 24 مايو 2018 08:00 ص
الأهلى يربط التعاقد مع محمد إبراهيم بموافقة المدرب الجديد محمد إبراهيم
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تربط لجنة الكرة بالأهلى التعاقد مع محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك بموافقة الخواجة الجديد، الذى من المنتظر أن يتم الإعلان عن اسمه خلال الساعات المقبلة، ليخلف حسام البدرى الذى تقدم باستقالته عن تدريب الفريق على خلفية تراجع النتائج محليًا وأفريقيًا.

حسام البدرى كان قد منح إدارة ناديه الضوء الأخضر للتعاقد مع محمد إبراهيم إلا أن رحيله جمد المفاوضات بين الجانبين لتربط لجنة الكرة الموافقة على ضمه بمعرفة رأى المدرب الجديد والذى سيكون المسئول الأول عن الصفقات.

ويوجد شرط جزائى فى عقد محمد إبراهيم مع الزمالك تقدر قيمته بـ500 ألف دولار أى ما يوازى 9 ملايين جنيه مصرى، وينص البند فى عقد اللاعب، أن يكون الشرط الجزائى موجهًا للأندية خارج مصر، وهو ما يتعذر معه حصول الأهلى على خدماته مباشرة، ويقتضى أن ينتقل اللاعب لأحد الأندية الخارجية ومنه للأهلى، فى الوقت الذى رحب اللاعب بارتداء القيمص الأحمر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

روح الاهلى وفوقها قطعة شيكولاته

انت لاعب انتهيت كورة فى الاهلى والزمالك خلاص لانبكى عليك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حافظ إمام

سلم لى على الزمن الجميل

فيه بعض اللاعبين فى الزمالك لازم يستغنى عنهم ولو بمليم وإللى ما عندهوش ولاء للفانله البيضاء الشارع أولى به وسلم لى على الزمن الجميل

عدد الردود 0

بواسطة:

zizo

محمد ابراهيم زملكاوى خالص 100 %

دا احد ابناء الزمالك ومعجون بماء الزمالك ومعشوق جماهير النادى الملكى الزملكاوى .............. يعنى الاهلى بتاعكم ينسى يا عمرو !!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة