عن حلاوة صوت وأداء خالد النبوى فى أدعية "كن مع الرحمن".. النجم العالمى يقدم نفسه بشكل جديد فى رمضان.. 30 دعاء يومى على شاشة التليفزيون.. سجلها برؤيته وإخراجه إهداء لروح شقيقه وليد بصوت رخيم ودافئ وإحساس مختلف

الخميس، 24 مايو 2018 08:00 م
عن حلاوة صوت وأداء خالد النبوى فى أدعية "كن مع الرحمن".. النجم العالمى يقدم نفسه بشكل جديد فى رمضان.. 30 دعاء يومى على شاشة التليفزيون.. سجلها برؤيته وإخراجه إهداء لروح شقيقه وليد بصوت رخيم ودافئ وإحساس مختلف خالد النبوى وأدعية كن مع الرحمن
همت سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أن تشاهد عملا يقوم ببطولته خالد النبوى فأنت إذاً على موعد مع المتعة والإبداع، سواء كان عملا سينمائيا أو دراميا او إعلانيا ، فما بالك لو كان هذا العمل مجموعة منتقاة من الأدعية الدينية التى يقدمها النجم العالمى بصوت رخيم دافئ ، وأداء مختلف، وإسلوب مبهر.

فدائما ما يتسارع نجوم الغناء لتسجيل وطرح عدد من الأدعية الدينية، مع حلول شهر رمضان الكريم، منها ما حقق نجاحا كبيرا، وارتبط فى أذهان الكثير من المتابعين، ليتم إذاعته على شاشات الفضائيات عقب أذان المغرب ، أو قبل أذان الفجر، لكن هذا العام الأمر مختلف تماما ، فقبل أيام من بدء الشهر الكريم نشر النجم العالمى خالد النبوى صورا على حساباته الخاصة على السوشيال ميديا، اثناء تسجيل مجموعة من الأدعية الدينية داخل استوديو، 30 دعاء يقوم النبوى بتسجيلهم بصوت جميل دافئ خلال شهر رمضان برؤيته واخراجه ، يتم نشرهم يوميا ، عبر حساباته الخاصة على السوشيال ميديا ، لتحصد هذه الفيديوهات عدد كبير من المشاهدة والتفاعل مع جمهوره.

خالد النبوى أعلن إهدائه هذه الأدعية الدينية لروح شقيقه وليد ، الذى توفى منذ عامين، ليأخذنا النجم العالمى فى مسار اخر، ويمتعنا بسماع الأدعية الدينية بنكهة مختلفة وشكل جذاب، من خلال فيديو دقيقة واحدة ، يظهر من خلاله النجم خالد النبوى يستعرض أيه قرأنية ، أو حديث نبوى، ثم يقوم بإلقاء الدعاء فى تجلى ورجاء لله تعالى.

خالد النبوى ليس فى حاجة للإشادة بما يقدمه، فهو دائما ما يجعلك تتساءل كيف وصل إلى هذه المرحلة من الإتقان فى الأداء، بل هو فى حد ذاته نموذج وشكل وأداء لم ولن يتكرر، من خلال أعماله وأدواره، وعبقرية التركيز فى أداء الشخصيات التى يجسدها، فما قدمه خالد النبوى من أعمال درامية خلال السنوات الماضية، تؤكد مدى أهميته، وتؤكد أنه "جان" الدراما بلا منازع، فهو يتمتع بنجومية متفردة، ومسيرة فنية حافلة ، استطاع أن ينحت أسمه فى تاريخ السينما والدراما بأحرف من ذهب ، فنان شامل فى كل شئ، يجيد اختيار اعماله ويعرف كيف ومتى يقدم نفسه.

أدعوك لسماع الأدعية الدينية التى يقدمها خالد النبوى يوميا، والاستمتاع بها، لأنه أعطى لها طعم ولون جديد، وستجد نفسك دون أن تدرى تحفظها وترددها عن ظهر قلب، لأنه يقدمها بصدق عالى وبإحساس مختلف .

خالد النبوى إحنا محظوظين انك موجود فى عصرنا ..










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة