اخبار برشلونة اليوم عن رد قاطع من أومتيتى حول مستقبله مع البارسا

الجمعة، 25 مايو 2018 09:26 م
اخبار برشلونة اليوم عن رد قاطع من أومتيتى حول مستقبله مع البارسا اومتيتى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفرنسى صامويل أومتيتى لاعب برشلونة الإسبانى، أن وكيله دخل فى مفاوضات مع إدارة الفريق الكتالونى حول تجديد عقده، وأنه لا يفكر فى مغادرة كامب نو فى الوقت الحالى.

أومتيتى يتمسك ببرشلونة
 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن صامويل أومتيتى أكد أنه سيجدد عقده مع برشلونة الإسبانى، وأن توقيع العقد سيكون قبل انطلاق منافسات كأس العالم روسيا 2018.

وقال أومتيتى: "من جانبى، سأجدد مع برشلونة".

اومتيتى
اومتيتى

وأضاف الظهير الأيسر الفرنسى قائلا: "سيكون من المهم اتخاذ قرار نهائى قبل نهائيات كأس العالم، رغم أننى لن أنزعج إذا لم يكن ذلك ممكنا".

ظهير برشلونة يدعم ضم جريزمان
 

وعن أنباء اقتراب برشلونة من حسم صفقة الفرنسى أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد الإسبانى، قال أومتيتى انه لاعب رائع، ونحن نعرف صفاته وطريقة لعبه، انه سيكون صفقة مهمة لنا، انه ممكن يضيف الكثير لنا".

جريزمان
جريزمان

وكانت تقارير الصحف قد أشارت إلى اقتراب برشلونة من حسم صفقة أنطوان جريزمان، وانتشرت أنباء عديدة عن موافقة إدارة الفريق الكتالونى على دفع الشرط الجزائى فى عقد المهاجم الفرنسى، لإتمام الصفقة خلال الأيام المقبلة.

لاعب بايرن ميونخ يبدى رغبته فى العودة لبرشلونة

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تياجو الكانتارا أبدى اهتمامه بالعودة لصفوف برشلونة، ولكن إدارة الفريق الكتالونى لن تفكر فى التعاقد معه إلا فى صفقة مجانية أو قليلة الثمن.

وقال تياجو خلال تصريحات صحفية "أنا سعيد فى الفترة الحالية مع بايرن ميونخ، ولا أفكر فى أى شيء سوى نهائيات كأس العالم، ولكن عندما يحين الوقت سوف أفكر فى مستقبلى والعودة لبرشلونة".

تياجو
تياجو

وبسؤاله عن تجديد عقده مع بايرن ميونخ خلال الصيف الماضى، رد تياجو قائلاً، "نعم جددت عقدى السنة الماضية لكن الأمر حاليا معقد جداً، كرة القدم اختلفت جداً".

وأشار لاعب بايرن ميونخ إلى أنه يتابع مباريات برشلونة حتى الآن لأنهم يلعبون كرة قدم مميزة وأنه يستمتع بمشاهدتها، ولكنه أكد أنه يتابع أيضا مباريات ريال مدريد وأشبيلية وعددا من الفرق الإسبانية.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة