س & ج.. كل ما تريد معرفته عن ودية الفراعنة أمام الكويت الليلة

الجمعة، 25 مايو 2018 03:00 م
س & ج.. كل ما تريد معرفته عن ودية الفراعنة أمام الكويت الليلة كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى المنتخب الوطنى الأول، فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، منتخب الكويت باستاد جابر الأحمر فى أولى وديات الفراعنة الثلاث استعداداً لكأس العالم 2018 بروسيا التى تنطلق الشهر المقبل.

وكان المنتخب الوطنى قد وقع ضمن المجموعة الأولى للمونديال والتى تضم معه كلا من: روسيا، أوروجواى، والسعودية.

ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية كل ما تريد معرفته عن ودية الفراعنة أمام الكويت..

س: كيف انتهت المواجهات السابقة للفراعنة أمام الكويت؟

ج: شهد تاريخ مواجهات مصر والكويت مباراتين وديتين، كان آخرها لقاء ودى جمع المنتخبين فى يونيو 2007 وانتهى بالتعادل 1/1 سجل للكويت بشار عبد الله من ركلة جزاء ولمنتخب مصر محمود عبد الرازق شيكابالا.

وجاءت نتيجة اللقاء الودى الأول بينهما يوم 27 مايو 2005، بفوز الفراعنة بهدف نظيف على نظيره الكويتى.

س: لماذا اختار الفراعنة منتخب الكويت لمواجهته ودياً قبل المونديال؟

ج: يعد اللقاء بروفة قوية ضمن تحضيرات المنتخب المصري استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم في روسيا، حيث حرص الجهاز الفني على اختيار منتخب الكويت، نظرًا لتواجد المنتخب السعودي ضمن مجموعته التي تضم كلا من روسيا الأوروجواي.

س: ماهو موعد مباراة منتخب مصر مع الكويت والقنوات الناقلة ؟

ج: يقام اللقاء اليوم، الجمعة، على استاد جابر الأحمد الدولى فى التاسعة مساءً، ومن المقرر أن تبث قنوات الكويت الرياضية وأون سبورت اللقاء.

س: ما هدف الفراعنة من ودية الكويت الليلة؟

ج: يخوض المنتخب مباراة الليلة تحت شعار "اختبار الدكة" وحسم مصير عدد من الوجوه الجديدة قبل إعلان القائمة النهائية للمنتخب وإرسالها للفيفا يوم 4 يونيو المقبل، ومن المقرر أن تشهد تشكيلة المنتخب أمام الكويت العديد من التغييرات فى التشكيل الأساسى من بداية اللقاء، والاعتماد على عناصر الخبرة على مدار الشوطين، إذ يرغب كوبر فى "المرواغة" فى التشكيل، خاصة أنه على دراية بمراقبة المنتخبات المتواجدة معه فى المجموعة الأولى بكأس العالم وهى أوروجواى وروسيا والسعودية للمباراة لمعرفة نقاط القوة و الضعف فى المنتخب وإيجابيات وسلبيات الفراعنة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة