ضبط عاطلين تخصصا فى سرقة مواتير رفع المياه فى سوهاج

الجمعة، 25 مايو 2018 11:20 ص
ضبط عاطلين تخصصا فى سرقة مواتير رفع المياه فى سوهاج اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان سوهاج برئاسة الرائد أحمد المولد رئيس مباحث القسم من إلقاء القبض على تشكيل عصابى مكون من عاطلين تخصص فى سرقة مواتير رفع المياه من داخل العقارات بدائرة القسم.

تلقى اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من العميد أحمد أبو عايد مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بتقدم محمد يوسف تمام عثمان 68 سنة بالمعاش يقيم شارع ترعة باجا دائرة القسم ببلاغ عن اكتشافه سرقة موتور رفع المياه من داخل العقار ملكه ولم يتهم أحدا، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1672جنح القسم لسنة 2018.

على الفور وجه اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة البحث الجنائى وبرئاسة العميد محمود حسن رئيس قسم المباحث الجنائية تنسيقاً وفرع الأمن العام برئاسة العميد منتصر عبد النعيم رئيس الفرع ضم ضباط إدارة البحث الجنائى ووحدة مباحث القسم ووضع خطة بحث شاملة لضبط مرتكبيها.

أسفرت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة "حمادة.ع.ع" عبد العزيز 20 سنة عاطل، و"ياسر.ر.هـ" 36 سنة عاطل يقيمان دائرة مركز أخميم، حيث كونا فيما بينهما تشكيلاً عصابياً تخصص فى سرقة مواتير رفع المياه من داخل العقارات السكنية ويتخذون من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة تم إعداد عدة أكمنة أسفرت إحداها عن ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأضافا بارتكاب وقائع أخرى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3 أحوال القسم بتاريخه، وجارى العرض على النيابة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة