مسلسل أيوب الحلقة 7.. زوجة "أيوب" تطلب الطلاق بعد سجنه 4 سنوات

الجمعة، 25 مايو 2018 03:00 م
مسلسل أيوب الحلقة 7.. زوجة "أيوب" تطلب الطلاق بعد سجنه 4 سنوات مسلسل أيوب
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مسلسل أيوب الحلقة 7 شهدت أحداثا متصاعدة للبطل مصطفى شعبان، التى بدأت بصدمته الكبيرة فى وفاة صديقه الأستاذ مايكل، ثم إظهار براءته من تهمة ضياع مستندات القرض فى البنك بعدما أثبت عدم تواجده فى العمل هذا اليوم.

lk

يتم الحكم على أيوب بالسجن 4 سنوات فى قضايا إيصالات الأمانة، ثم يتم ترحيله إلى السجن ليتقابل مع مأمور السجن "أشرف زكى" الذى يتعاطف معه أيضا ويحاول مساعدته لاستكمال تعليمه بالجامعة المفتوحة، ويتم قبوله بها بمساعدة ابنة عمته أسماء "هنا الزاهد".

k
 
بعد الحكم على أيوب تطلب رغدة الطلاق منه بعد إقناع حسن الوحش "محمد لطفى" لها بالزواج منه، ويصدم "أيوب" من طلبها ثم يقرر طلاقها وتتزوج عرفيا من "الوحش" لعدم اكتمال "عدتها".
 
h

منصور "محمد دياب" يعلم بزواج رغدة من حسن الوحش فيذهب لسماح "أيتن عامر" ليخبرها، لكن تطلب منه أن تنتقل فى شقة تشبه الشقة التى تعيش فيها رغدة حتى لا تشعر أنها أقل منها، لكن منصور ينهال عليها بالضرب المبرح، وهو لا يعلم بحملها، وينقلها للمستشفى ويخبره الطبيب بوفاة الطفل ويعتدى عليها مرة أخرى هناك ويتهمها بأنها السبب فى مقتله.

hh

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفى ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة