جامعة دمنهور تحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضان

السبت، 26 مايو 2018 10:42 م
جامعة دمنهور تحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضان جامعة دمنهور تحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضان
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت جامعة دمنهور برئاسة الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور اليوم بقاعة المؤتمرات بكلية التجارة، بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، هذا اليوم المضئ الذى يحمل النفحات الإيمانية التى اختلطت بأصوات المدافع وبنداءات الله أكبر وكان العبور العظيم وإجتياح خط برليف وتحطيم أسطورة الجيش الإسرائيلي الذى لا يقهر على يد جنود مصر البواسل وقواتها المسلحة.
 
وأكد الدكتور عبيد صالح، على أن جيش مصر رجال العزة والكرامة حققوا  انتصارات عظيمة فى تلك الأيام المباركة حيث كانت حرب العاشر من رمضان  ملحمة بطولية رائعة شهد لها العالم.
 
ووجه صالح التحية عظيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة ولقواتنا المسلحة الوفية والشرطة الماهرة  لما يبذلونه من جهد  فى مكافحة الإرهاب بسيناءولشهدائنا من رجال الجيش والشرطة الشرفاء.
 
وأوضح اللواء محمد الصول أحد أبطال حرب أكتوبر أن جنود مصر البواسل من كسروا شوكة جيش الكيان الصهيونى الذى أطلق على نفسه الجيش الذى لا يقهر، ليفقد جزءا كبيرا من قوته فى ساعات معدودة فسيظل هذا النصر العملاق علامة مجد وفخر فى تاريخ الأمة العربية .
 
 بالإضافة الى ذلك حضر الاحتفالية كل من الأستاذ الدكتور علاء البتانونى عميد كلية التجارة والمستشار حامد عيساوى رئيس نادى القضاة بالبحيرة، واللواء محمد حسن الصول المؤرخ والخبير العسكرى والعقيد محمد شرف المستشار العسكرى لمحافظة البحيرة ولفيف من القيادات العسكرية والتنفيذية والسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة والطلاب .
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة