"كلبش 2".. بعد نجاته من الموت.. سليم الأنصارى يبدأ رحلة البحث عن المساجين

السبت، 26 مايو 2018 11:25 ص
"كلبش 2".. بعد نجاته من الموت.. سليم الأنصارى يبدأ رحلة البحث عن المساجين مشهد من مسلسل "كلبش 2"
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الـ10 من مسلسل "كلبش 2" للنجم أمير كرارة بالعديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، وانتقام "سليم الأنصارى" كرارة من الشخص الذى قتل "جابر"، الذى حمى "سليم" من الطعن سابقاً، واعترف السجين بطريقة تلقيه الأخبار للجماعات الإرهابية، لتداولها داخل السجن.

 

33
أمير كرارة

 

ويواصل "عاكف" هيثم أحمد زكى التخطيط للانتقام من سليم الأنصارى، حتى بعد أن تمكن من تهريب والده من السجن، وجمعته جلسه بينه وبين "أدهم"، أحمد صلاح حسنى، القاتل المأجور لتحريضه على تحويل حياة سليم الأنصارى إلى جحيم، وبعد ترقية سليم وانتقاله إلى مرحلة جديدة فى حياته، ويتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، تنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله وإصابته فيقرر الانتقام.

 

Capture
مشهد من المسلسل

 

واعترفت روجينا لصديقتها أنها معجبة بـ"سليم"، لكنها فاقدة الأمل فيه بسبب الظروف التى يمر بها، ومحاولة أخذ حق زوجته وشقيقته، وأنها على يقين بأنه لا يفكر فيها أو غيرها بسبب ظروفه وظروف عمله.

 

 

وزار "سليم" منزل "جابر" وتحدث مع والدته ليساندها فى أزمتها، ووعدها بأن ثأر "جابر" هو ثأره الشخصى، لذلك حاول أن يأخذ منها العديد من المعلومات عن الشخص الذى قتله، وأكد لها أنه أخذ ثأره وقبض عليه وقام بعزائها.

واعترض محمود البزاوى اللواء "صلاح الطوخى"، على طريقة "سليم" ومعاملته مع السجين الذى أخبره بالمعلومات عن من قتل جابر وغيرهم من العساكر، وتسريب الأخبار للجماعات الإرهابية، كما يواصلوا البحث عن المساجين التى هربت، وجمع العديد من المعلومات.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة وهيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسنى وأشرف زكى وأحمد حلاوة، وصبحى خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوى دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفى وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، ومن تأليف باهر دويدار، للمنتج الكبير تامر مرسى، وإخراج بيتر ميمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة