انقطاع مياه الشرب بدسوق وطفح الصرف الصحى يثير غضب الأهالى

الأحد، 27 مايو 2018 10:47 ص
انقطاع مياه الشرب بدسوق وطفح الصرف الصحى يثير غضب الأهالى اللواء حمدى الحشاش مساعد محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعدد شكاوى أهالى دسوق من انقطاع مياه الشرب، فى عدد من الأحياء بالمدينة، وطفح الصرف الصحى بالعديد من المناطق، مما أثار غضب الأهالى، وطالبوا بمعرفة أسباب الانقطاع والطفح، ورفع الأمر للواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ.

قال اللواء حمدى الحشاش مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة غرب كفر الشيخ، ورئيس مركز ومدينة دسوق، إنه تلقى شكاوى من عدد من المواطنين لانقطاع مياه الشرب فى شهر رمضان وبصفة مستمرة بمناطق دحروج والشريف وشارع المستشفى والكشلة، وأغلب المناطق يوميا، كما أن مجلس المدينة يتلقى يوميا ما يعادل إخطار بطفح صرف صحى بشوارع المدينة.

وأضاف الحشاش، أنه استدعى المهندس علاء البيطاوى مدير الشبكات بشركة المياه والصرف الصحى، والذى أكد أن جميع المواطنين يبدأون باستخدام المياه فى وقت معين خلال شهر رمضان، من الساعة الثالثة حتى الفطار مما يؤدى إلى الضعف أو الانقطاع فى بعض المناطق.

وقال الحشاش، تبين من مناقشته للمهندس نعمان أبو أزور ، مدير الشبكات بالصرف عن طفح مياه الصرف الصحى بشوارع دسوق، أن بعض عمال المحطات الصرف يوقفونها وقت الإفطار، وعدم التزام عمال المحطات، فقرر تكليف المهندس هانى البسيونى بأخطار غرفة العمليات بأسماء نوباتجية محطات الصرف الصحى، والمرور الدائم قبل الأفطار وبعد الأفطار، للوقوف على القصور والإهمال داخل محطات الصرف، وأسباب الطفح بعد الأفطار مباشرة فى بعض المناطق، ووجه مدير شبكات المياه، بضرورة زيادة أومتابعة لضغط المياه فى مناطق ضعف المياه وإنقطاعه بالمدينة والقرى، كما شدد على رؤساء الاحياء والنوباتجيات الليلة بالمرور الدائم على محطات الصرف.

وقال إبراهيم زغلول من أهالى دسوق، إنه يطالب برفع الشكاوى برمتها إلى اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، لسرعة تشكيل لجنة من كلية الهندسة لبحث حالة الصرف الصحى بمدينة دسوق دائمة الطفح بالشوارع، مما أثار غضب الأهالى .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة