محافظ سوهاج يشرف على عملية معالجة تسرب المياه بنجع القراقرة

الأحد، 27 مايو 2018 05:08 م
محافظ سوهاج يشرف على عملية معالجة تسرب المياه بنجع القراقرة المحافظ يشرف علي عملية معالجة تسرب المياه
كتب محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، على مسئولى شركة الصرف الصحى بتوفير سيارات الشفط التى تقوم بسحب مياه الصرف الصحى من الخزان الموجود بقرية نجع القراقرة التابعة للوحدة المحلية لقرية أولاد عزاز بمركز سوهاج، جاء ذلك خلال تفقد المحافظ لمتابعة معالجة تسرب مياه الصرف الصحى من الخزان بأحد شوارع القرية.

وأوضح محمد عبد الحميد امبابى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، أنه تم إنشاء خزان لتجميع الصرف الصحى بقرية القراقرة ومع ازدياد الضغط عليه من خلال زيادة التوصيلات المنزلية حدث تسرب للمياه بأحد الشوارع وتم شفط جميع المياه من خلال سيارات الشفط التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى وتم إنشاء طبقة من الرمال حتى تتمكن الأهالى والسيارات من المرور بالشارع.

وكلف المحافظ، شركة مياه الشرب والصرف الصحى والوحدة المحلية لمركز سوهاج، لوضع حلول عاجلة لعدم تكرار حدوثها مرة أخرى، وعلى رئيس الوحدة المحلية بقرية أولاد عزاز متابعة الوضع باستمرار والتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتوفير السيارات اللازمة لشفط المياه وعدم تسربها إلى الشوارع المحيطة.

وأضاف عبد المنعم، أنه جارى دراسة إنشاء طلمبة لرفع مياه الصرف الصحى ورفع المياه الموجودة بالخزان للخط الرئيسى على أن يتم ذلك فى اسرع وقت ممكن، وجارى إنشاء محطة رفع بعد تبرع الأهالى بقطعة أرض لإنشاء تلك المحطة على أن يتم إدراجها فى أقرب خطة للمحافظة، حيث إن تكلفة إنشاء المحطة تصل إلى 27 مليون جنيه.

وأشاد أهالى قرية القراقرة بسرعة استجابة الوزير المحافظ لشكواهم بعد تسرب مياه الصرف من الخزان مما تسبب فى انبعاث رائحة كريهة وعدم قدرة الأهالى على المرور فى الشارع مطالبين بسرعة إنشاء محطة الرفع للقضاء على تلك المشكلة نهائيا وتوفير سيارات لشفط المياه طوال اليوم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة