ميدو: إصابة صلاح نقطة تحول فى نهائى أبطال أوروبا.. وحارس المرمى سبب الخسارة

الأحد، 27 مايو 2018 05:36 م
ميدو: إصابة صلاح نقطة تحول فى نهائى أبطال أوروبا.. وحارس المرمى سبب الخسارة أحمد حسام ميدو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن تعرض النجم الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول للإصابة خلال مواجهة ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا كانت نقطة تحول كبيرة فى اللقاء، مما أدى لفوز الريال بنتيجة ٣/١ وحصد اللقب.

 

وأوضح ميدو، تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم حسن شحاتة، عبر شاشة "مصر الأولى"، أن فريق الريال سيطر على المباراة بعد خروج محمد صلاح من أرض الملعب، لافتاً إلى أن راموس تعمد إصابة النجم المصرى لإنهاء خطورته.

 

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية فى الكتف أمام ريال مدريد فى المباراة التى جمعتهما على الملعب الأوليمبى فى العاصمة الأوكرانية "كييف"، فى نهائى الموسم الحالى من مسابقة دورى أبطال أوروبا، وتوج بالقب فريق الريال بعد الفوز بنتيجة 3/1.

 

وتعمد راموس التدخل العنيف ضد محمد صلاح فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليتوقف اللعب عدة دقائق لعلاج الفرعون المصرى، قبل أن يسقط مرة أخرى بسبب آلام فى الكتف ويفشل فى استكمال اللعب بالدقيقة 30، ليتم استبداله ويخرج من أرضية الملعب باكيا بعد خلع كتفه.

 

وأشار أحمد حسام ميدو إلى أن حارس ليفربول كان أحد أهم الأسباب التى أدت لخسارة فريقه من الريال، لافتاً إلى أن الريدز فى حاجة للتعاقد مع حارس مرمى مميز ليساعده فى حصد البطولات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة