الأجانب "قلق" فى الدورى بين الرحيل والترضيات المادية

الإثنين، 28 مايو 2018 01:25 ص
الأجانب "قلق" فى الدورى بين الرحيل والترضيات المادية كاسونجو
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح اللاعبون الأجانب فى الدورى المصرى يمثلون قلقًا فى الأندية التى يلعبون لها، خاصة أن منهم من طلب الرحيل بحثًا عن فريق آخر، خلال الانتقالات الصيفية، بعد تلقيهم عدة عروض خارجية، أو منهم من طلب ترضية مالية بتعديل العقود.

فى النادى الأهلى نجد أن التونسى على معلول تلقى عروضًا من أندية فرنسية وبلجيكية، إلا أن مسئولى الأهلى يرفضون التفريط فى اللاعب، نظرًا للدور الذى يلعبه فى الملعب، وصعوبة تعويض لاعب مثله، ولكن بعد مونديال روسيا ستتضح الأمور أكثر، وسيكشف مجلس الأهلى عن موقفه النهائى بالنسبة للاعب سواء بالاستمرار أو الرحيل.

أزارو

وفيما يخص المغربى وليد أزارو فقد تلقى عروضًا خارجية آخرها من بنفيكا البرتغالى، وبالفعل تناقش لجنة الكرة بالقلعة الحمراء، ومن المنتظر أن يحدد مسئولو الأهلى القيمة المالية للاستغناء عن اللاعب.

أجاى

يٌعد النيجيرى أجاى من اللاعبين الذين أعلنوا رغبتهم فى الرحيل عن الأهلى بعد العروض الخارجية التى تلقاها، والتى تمثل إغراء ماليا كبيرًا بالنسبة له 

باكامانى

كان الجهاز الفنى السابق بقيادة حسام البدرى يرغب فى إعارة اللاعب لأى فريق حتى تتاح فرصة التعاقد مع لاعب عالمى بدلاً منه، إلا أن رحيل الجهاز الفنى سيؤجل مصير باكا مع الفريق الأحمر.

كالديرون

يعد ديجو كالديرون لاعب فريق الإسماعيلى من أٌقرب الراحلين عن الدراويش بعد المفاوضات الجادة من اتحاد جدة السعودى لضم اللاعب، حيث إن كالديرون أصر الحصول على مليون ونصف مليون دولار فى الموسم لتوقيع لاتحاد جدة ما أفسد الصفقة وبعد فساد الصفقة خضع كالديرون للكشف الطبى بالفيصلى السعودى بعد موافقة الإسماعيلى.

بانسيه

وفى المصرى البورسعيدى نجد بانسيه قد تم التجديد له، فى ظل رغبة الجهاز الفنى استمرار اللاعب، وهو ما رحب به اللاعب، ولكن سيتم زيادة القيمة المالية لعقد اللاعب فى ظل هروبه أكثر من مرة عن الفريق.

جون أنطوى وتراورى

مهاجم نادى مصر المقاصة وقد تلقى عروضًا من عدة أندية على رأسها الأهلى والزمالك وكلباء الإماراتى بالإضافة إلى أندية خليجية ولكن إدارة المقاصة رفضت التفريط فى لاعبيها وأعلنت تمسكها بالثنائى أنطوى وتراورى.

كاسونجو

لاعب نادى الزمالك أعلن عن رغبته فى الرحيل، إلا أن إدارة الزمالك متمسكة باللاعب ورغم  أن ادارة الزمالك أعلنت تمسكها باللاعب إلا أن العروض مازالت تنهال على اللاعب الكونغولى منها أندية فرنسية وبلجيكية

 

 نانا بوكو

لا يمثل نانا بوكو أزمة بالنسبة لمسئولى الزمالك خاصة أن مجلس الإدارة أعلن أن اللاعب سيرحل عن الفريق وهو ما وافق عليه خالد جلال المدير الفنى للفريق الأبيض.

معروف يوسف

تلقى معروف يوسف عدة عروض أبرزها كلباء الإماراتى، إلا أن الإدارة البيضاء تمسكت باللاعب ورفضت الاستغناء عنه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة