نيتفلكس تعلق راية للكبار فقط على مسلسل Disenchantment

الإثنين، 28 مايو 2018 09:00 ص
نيتفلكس تعلق راية للكبار فقط على مسلسل Disenchantment Disenchantment
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صُنف المسلسل الجديد "Disenchantment" للكبار فقط  رغم أن سلسلة مسلسلات الرسوم المتحركةThe Simpsons مخصصة لجميع أفراد العائلة، ولكن المسلسل الجديد من للمخرج Matt Groening يستهدف بشكل واضح البالغين، بسبب احتوائه على بعض المشاهد المستوحاة من مسلسل Game of Thrones، الدراما الدموية المشهورة من العصور الوسطى.

تدور أحداث المسلسل حول أميرة شريرة اسمها "بين" و معها "إلفو" و"لوسي" الشرير، أثناء عبورهما مملكة "دريم لاند" فى العصور الوسطى التى تواجه كل أنواع المخلوقات الغريبة.

Disenchantment
Disenchantment

وسبق أن تحدث جرونينج عن المسلسل، الذى سيتم عرضه على شبكة قنوات Netflix المقرر طرحه فى أغسطس المقبل قائلا: "المسلسل الجديد سيكون حول الحياة والموت، والحب والجنس، وكيفية الحفاظ على الضحك فى عالم ملىء بالمعاناة، على الرغم مما قام به الشيوخ والسحرى".

وتشمل قائمة الممثلين الرئيسيين آبي جيكبسون وفاكسون نات، وإيريك أندريه، ومات بيري، نويل فيلدنغ، ديفيد هيرمان، بيلي ويست، موريس لامارش، تريس ماكنيل، جيني باتن، ريتش فالتشر، ولوسى مونتغمرى. وستتولى استديوهات  Rough Draft العمل على الصور المتحركة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "independent".

Disenchantment
Disenchantment








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة