أحلام هالة عبد البديع تسيطر عليها من جديد فى الحلقة الـ13 من رسايل

الثلاثاء، 29 مايو 2018 11:00 م
أحلام هالة عبد البديع تسيطر عليها من جديد فى الحلقة الـ13 من رسايل مى عزالدين
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الـ13 من مسلسل رسايل التى تحمل اسم "الرحلة 101" وتعرض بشكل حصرى على شاشة ONE، العديد من المشادات المختلفة، فبدأت بخلاف والد هالة مع شقيقها بسبب تدخله فى أمور حياته بشكل كبير، واستكمال الاختلاف بين "مها أحمد" وزوجها "سليمان عيد" بسبب الحمل، وعدم تحمله للمسئولية وبيعه التاكسى الذى يعمل عليه لدفع الأموال فى محاولة جديدة للأنجاب.

 

رسايل
رسايل

وحاولت هالة "مى عزالدين" الابتعاد عن الأحلام التى تراها وتقضية يوم عائلى بصحبة زوجها طارق "خالد سليم" وابنهما، لكنها لم تستطع، حيث إنها رأت حلما جديدا يجمعها بـ سامح الخربوتلى "أحمد حاتم"، الذى يخبرها أنها عليها أن تسافر بعيدا لحل اللغز الجديد.

وعند الصباح تجد تذاكر الطيران التى رأتها فى الحلم على باب شقتها، وحاول طارق الوصول إلى من وضع الجواب لكنه لم يلحق به، وبالتالى تحاول هالة الوصول إلى الشخص الذى استخدم الكارت الائتمانى الخاص بها لدفع ثمن التذكرة.

ولايزال "رامز أمير" شقيقها يحاول الوصول إلى معلومات تخص الأشخاص الذى يعمل معهم، لمعرفة مكونات الأشياء التى يقوم بتوصيلها إلى الإسكندرية.

وانتهت أحداث المسلسل بذهاب طارق إلى الدكتور النفسى الذى يتعالج عنده هالة وابنه، والذى بدوره أخبره أن ما يشعر به بسبب غياب هالة وانشغالها عنهم، ونصحه بالهدوء وأخذ الأدوية التى سيكتبها له للشعور بتحسن.

رسايل

 

رسايل

وتدور أحداث المسلسل حول هالة "مى عز الدين" التى تتمتع بـ"ملكة" تحقيق الأحلام، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة