الحلقة 13.. مليكة تحاول معرفة من كانت ترتدى السلسلة يوم الانفجار

الثلاثاء، 29 مايو 2018 03:00 م
الحلقة 13.. مليكة تحاول معرفة من كانت ترتدى السلسلة يوم الانفجار مليكة
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث الحلقة الـ 13 من مسلسل مليكة محاولات عديدة من دكتور سعيد "محمد شاهين" لكى لا يترك حالة مليكة "دينا الشربينى" لدكتور نفسى آخر، والذى نجح فى إقناع والدها أكرم "ياسر على ماهر" فى أنه سيبذل كل ما فى وسعه ليخرج كل الهلاوس والتخيلات التى تدور فى رأسها.

مليكة
مليكة

وحاولت مليكة التوصل إلى أى منهما التى كانت ترتدى السلسة يوم الانفجار والتى استخدموها للتفريق بينهما فى المستشفى، بسؤال خالتها ووالدة آية "فريدة" والتى تجسدها ندى بسيونى، أخبرتها أنها لا تتذكر أى منهما كانت ترتديها.

والتقى باهر "مصطفى فهمى" هيلين "دانا حمدان" والتى أخبرته أن المهمة الجديدة أصعب، وأنها من الممكن أن يلتقى بديلا لها بعد الانتهاء من العملية، كما التقى بشير "رامز أمير" مع "حمدى درغام" الأستاذ الذى تربى على يده العديد من الأطفال ليزرع بهم الأفكار الخاصة بالجماعات الإرهابية، والذى بدوره حاول أن يستجوب بشير لمعرفة كيفية هروبه من المن ووصوله إلى المزرعة التي تعيش بها "عزة" ولكنه لم يستطع.

مليكة
مليكة

وانتهت أحداث الحلقة بطمأنه دكتور سعيد لـ مليكة وإخبارها أنهم سيسعون وراء نفس الهدف وهو معرفة حقيقة شخصيتها، وذلك من خلال الوصول إلى حازم أولا الذى أخبرها انها أعطت السلسلة إلى آية، ولكن بشرط أن ذلك سيكون سرا بينهما.

مسلسل "مليكة" بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة