زوج يتهم زوجته بالزنا ويحرر بلاغا ضدها بسبب صورها على مواقع التواصل بالجيزة

الثلاثاء، 29 مايو 2018 09:38 ص
زوج يتهم زوجته بالزنا ويحرر بلاغا ضدها بسبب صورها على مواقع التواصل بالجيزة محكمة الأسرة ـ أرشيفية
كتبت ــ أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقفت الزوجة "نيللى.ج.ك" أمام المحكمة بالجيزة تطالب بالطلاق للضرر من زوجها بعد أن حرر ضدها بلاغا بقسم الشرطة  اتهمها بالزنا والفسوق بسبب نشرها صورا مع أصدقائها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد زواج دام 24 شهرا، قائلة "اكتشفت بعد الزواج أن زوجى يعانى من الغيرة المرضية وسبق له الطلاق مرتين ولم يخبرنى ورغم ذلك تحملته ولم أنفصل عنه".

 

وتابعت الزوجة فى ردها على اتهامات زوجها فى دعوى الطلاق التى حملت رقم 2071 لسنة 2018 : منذ اليوم الأول من زواجى به ونحن فى خلافات طاحنة بسبب ارتيابه من أقل تصرف أقدم عليه، ويعنفنى عندما أكلم رجلا غريبا وأحيانا تنتابه حالة هستيرية  تجعله يفقد السيطرة على أعصابه ويتعدى على بالضرب والسب .

 

وأكملت: طالبتنى أمى بترك المنزل عدة مرات ولكنى لم أستطع لإشفاقى عليه، وفضلت الاستمرار معه وبعد خلافات كثيرة انتهت حياتى معه بفضيحة سببها لى.

 

واستطردت نيللى: عندما كنت أطالبه بالطلاق كان ينهار من البكاء ويتوسل لى بالبقاء برفقته فكنت أتراجع عن الانفصال وأمكث معه إلى أن حدث آخر خلاف بيننا ورأى صورة مع أصدقائى فى حفل خاص بالعمل  على موقع التواصل الاجتماعي وعندها  جن جنونه وثار واعتدى علي بالضرب المبرح وهددنى بالقتل، وخرج وأغلق الباب علىّ ولولا تدخل الجيران وكسرهم الباب وطلب الشرطة لكان عاد ونفذ تهديده .

 

وأكدت: حرر بلاغا ضدى واتهمنى بالزنا وعلاقتى المتعددة مع رجال آخرين وأتى بشهود زور فى محاولة منه للانتقام منى، ووصل به الحقد والكراهية بفبركة صور لى وفيديوهات فى أوضاع مخلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة