5 لاعبين ينتظر كوبر تألقهم فى شهر مايو استعداداً لمونديال روسيا.. تألق كهربا و رمضان صبحي.. عودة إكرامى لحراسة مرمى الأهلى.. تأثر مستوى عبدالله السعيد بالدورى الفنلدى.. فك نحس الهجوم بتألق الغزال و مروان

الخميس، 03 مايو 2018 04:00 ص
5 لاعبين ينتظر كوبر تألقهم فى شهر مايو استعداداً لمونديال روسيا.. تألق كهربا و رمضان صبحي.. عودة إكرامى لحراسة مرمى الأهلى.. تأثر مستوى عبدالله السعيد بالدورى الفنلدى.. فك نحس الهجوم بتألق الغزال و مروان منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، الـ20 يوم المقبلين والذى سيتم خلالها تحديد القوام النهائى المشارك فى البطولة التى ينتظرها الجميع سواء لاعبين أو مسئولين أو الجماهير المتعطشة لرؤية منتخب بلادهم فى البطولة الأقوى والأولى عالميا بعد غياب 28 عاماً ، ويراقب الجهاز الفنى العديد من اللاعبين ولكنه يأمل فى تألق عناصره الأساسية فى الأعوام الثلاث الماضية والذين كانو أحد أعمدة المنتخب و على رأسهم :

1-تألق رمضان صبحى وكهربا     

b7bd6e28a9380f50326beb6c54263c5a

   

                                                      

لم يظهر رمضان صبحى المحترف بستوك سيتى الإنجليزي بمستواه الذى كان عليه منذ فترة طويله فى المنتخب أو الأهلى قبل رحلة الإحتراف و كان أحد الأعمدة الأساسية للفراعنة و الاوراق الرابحة ولكنه بعيد عن مستواه منذ فترة و يأمل الجهاز عودته للتألق حتى يكون أحد الاوراق الرابحة فى المونديال مع محمد صلاح وتريزيجيه ، نفس الأمر لمحمود كهربا المحترف باتحاد جدة السعودي ، والذى يواجه موسم صعب هو الأخر سواء مع ناديه أو المنتخب و أصبح أسير دكة بدلاء هيكتور كوبر مؤخراً على الرغم من أنه كان أحد العناصر الأساسية فى بداية تولى كوبر المنتخب وينتظر تألقه فى نهائي كأس خادم الحرمين بالسعودية والعودة لمستواه.

حيث أكد اسامه نبيه مدرب منتخب مصر أن هناك قوام أساسي للمنتخب الذى شارك مع الفراعنة فى المواسم الثلاث الأخيرة وحقق انجازات بتأهل الفراعنة للمونديال ، ويتم متابعتهم وتحفيزهم للتألق قبل المونديال ويتم التواصل معهم باستمرار على رأسهم صلاح و تريزيجيه والننى و رمضان وكهربا .

2-عودة شريف إكرامى لحراسة عرين الأهلى

من الازمات التى تواجه هيكتور كوبر هى حراسة المرمى بعد إصابة أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك وغيابه عن المونديال ، وينتظر الجهاز الفنى عودة شريف إكرامى للمشاركة فى المباريات المتبقية للأهلى فى الدورى أو دورى أبطال أفريقيا خاصة أن هناك استقرار على ضمه لقائمة المونديال النهائية مع عصام الحضرى و مفاضلة بين محمد الشناوى حارس الأهلى و محمد عواد على المقعد الثالث ، خاصة أن كوبر مقتنع بإمكانيات إكرامى وتفضيله على الحراس الأخرين بحكم خبرته إلى جانب أنه تواجد مع الفريق فى المواسم الثلاث الماضية.

3-تأثر عبدالله السعيد بالدورى الفنلندي

يخشى الجهاز الفنى للفراعنة تأثر وتراجع مستوى عبدالله السعيد بالدورى الفنلندى الضعيف فنيا قبل كأس العالم بعد رحيله عن النادي الأهلى ، خاصة أن عبدالله السعيد يعد أحد الأوراق الرابحة مع صلاح وتريزيجيه للمنتخب فى السنوات الأخيرة.

4-فك نحس هجوم المنتخب

يتمنى الجهاز الفنى للمنتخب عودة عمرو جمال المحترف بهلسنكى الفنلندي لمستواه ونفس الأمر لمروان محسن المهاجم الأساسي للمنتخب فى كأس الأمم الأفريقية والذى تعرض للإصابة بالرباط الصليبي وقتها ، من أجل فك نحس أزمة خط الهجوم فى الموسم الاخير بعد إبتعاد جمال و باسم مرسي عن مستواهما و إصابة مروان محسن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة