الرياضة المصرية فى يوم.. مجلس الجبلاية يجتمع لحسم ملف الممتاز ب.. الأهلى ينهى استعداداته لمواجهة الترجى بدورى أبطال أفريقيا.. ومنتخب الشباب يلتقى ليبيا فى الودية الثانية قبل مباراة السنغال بالتصفيات الأفريقية

الخميس، 03 مايو 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. مجلس الجبلاية يجتمع لحسم ملف الممتاز ب.. الأهلى ينهى استعداداته لمواجهة الترجى بدورى أبطال أفريقيا.. ومنتخب الشباب يلتقى ليبيا فى الودية الثانية قبل مباراة السنغال بالتصفيات الأفريقية الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم 3 مايو 2018 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها اجتماع مجلس اتحاد الكرة لحسم ملف الممتاز ب، فضلا عن ختام الأهلى استعداداته لمواجهة الترجى التونسى فى دورى أبطال أفريقيا.

مجلس الجبلاية يجتمع لحسم ملف الممتاز ب

يحسم مجلس إدارة اتحاد الكرة، اليوم الخميس، عدداً من الملفات المعلقة، على رأسها شكل الممتاز "ب" الجديد، خاصة بعد تفكير مسئولى الجبلاية فى إقامة الممتاز "ب" الجديد من 18 فريقا، على أن يهبط باقى الفرق إلى الدرجة الأدنى، وهو ما اعترض عليه عدد كبير من الأندية.

هانى ابو ريدة
هانى أبو ريدة

 

منتخب الشباب يلتقى ليبيا استعداداً لمواجهة السنغال فى التصفيات الأفريقية

من ناحية أخرى، يستضيف منتخب مصر للشباب مواليد 99 بقيادة حماده صدقى، اليوم، منتخب ليبيا على استاد بورسعيد فى الودية الثانية، فى إطار الإعداد لمواجهة السنغال فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

وكان منتخب الشباب قد تعادل سلبياً فى الودية الأولى بدون أهداف فى اللقاء الذى أقيم أيضاً باستاد بورسعيد.

حمادة صدقى
حمادة صدقى

 

الأهلى ينهى استعداداته لمواجهة الترجى فى دورى أبطال أفريقيا

ينهى فريق الأهلى لكرة القدم، بقيادة مديره الفنى حسام البدرى، اليوم، استعداداته لمواجهة الترجى التونسى فى اللقاء المقرر إقامته غداً، الجمعة، على ملعب برج العرب فى افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

الاهلى
الأهلى

وفى شأن آخر، يستعيد الأهلى فى مواجهة الترجى خدمات العديد من نجومه الذين غابوا عن مواجهة الأسيوطى الماضية فى الكأس، وعلى رأسهم أحمد فتحى الذى كان يعانى من حالة إجهاد عامة، والثنائى التونسى على معلول وسعد سمير بعد تعافيهما من الإصابة، فيما تأكد غياب المهاجم المغربى وليد أزارو عن مواجهة الترجى لاستمرار معاناته من إصابة الخلفية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة