أخبار ريال مدريد اليوم عن انضمام ثنائى الملكى إلى معسكر البرازيل

الأربعاء، 30 مايو 2018 07:00 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن انضمام ثنائى الملكى إلى معسكر البرازيل ثنائى ريال مدريد فى معسكر البرازيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم ثنائى فريق ريال مدريد الإسبانى مارسيلو وكاسيميرو إلى معسكر منتخب البرازيل المقام حالياً بمنطقة "جرانجا كوماري" إستعداداً لكأس العالم 2018 والمقرر إقامته فى روسيا خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو على الترتيب.


كاسيميرو ومارسيلو ينضمون إلى معسكر السامبا

كاسيميرو ومارسيلو ينضمون إلى معسكر السامبا

 

ثنائى ريال مدريد ينضم إلى معسكر البرازيلى إستعداداً للمونديال

وبدأ مارسيلو وكاسيميرو رحلة البحث عن المجد والتتويج بكأس العالم 2018 بالإنضمام إلى معسكر السيلساو بعد إنتهاء الراحة السلبية التى حصلوا عليها عقب التتويج مع ريال مدريد بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى والـ 13 فى تاريخ النادى.

وكان فريق ريال مدريد قد توج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى فى تاريخه بعد الفوز على ليفربول 3/1 بنهائى البطولة السبت الماضى على الملعب الأولمبى بمدينة "كييف" الأوكرانية.

ولعب مارسيلو وكاسيميرو دوراً كبيراً فى وصول ريال مدريد إلى اللقب الـ 13 فى تاريخه والثالث على التوالى بفضل أداءه المميز طوال البطولة.  

وكيل أعمال بيل يحسم مستقبله مع ريال مدريد

يحسم الويلزى جاريث بيل جناح فريق ريال مدريد الأسبانى مصيره بشكل نهائى مع الملكى خلال الساعات القليلة المقبلة.

ذكرت شبكة "سكاى سبورت"الإنجليزية، أن جوناثان بارنيت وكيل أعمال جاريث بيل سيعقد جلسة مع مسئولى ريال مدريد لحسم مستقبله بالاستمرار مع المرينجى أو الرحيل بشكل نهائى وبحث العروض الجادة التى تلقاها اللاعب الفترة الماضية.

أوضحت الشبكة الإخبارية، أنه لا يوجد ضمن الخطة المستقبلية للويلزى جاريث بيل جناح ريال مدريد التفكير فى العودة إلى توتنهام فريقه السابق.

ومّر جاريث بيل بفترات صعبة مع ريال مدريد خلال الموسم المنتهى بسبب قلة المشاركة الأساسية لكن كان له دور حاسم فى بعض المباريات وعلى الأخص نهائى دورى أبطال أوروبا الأخير وتسجيله الهدف الثانى والثالث داخل شباك ليفربول وقيادة الملكى إلى اللقب خلال المباراة التى إنتهت بفوز الأول بنتيجة 3/1.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة